هل تعرض رونالدو لخيانة من ريال مدريد؟

اشارت تقارير الى امكانية عودة افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى مانشستر يونايتد الانجليزي.

وبعد ان نشرت صحيفة "اس" الاسبانية على صفحتها الاولى خبرا عن شعور رونالدو بالخيانة من ريال لعدم تحسين عقده، اشارت مصادر مقربة من اللاعب لشبكة "اي اس بي ان" الاميركية الى صحة التقرير.

لكن الشبكة الاميركية، اضافت ان يونايتد يشكك بعودة لاعبه السابق الى "اولد ترافورد" حيث حمل الوان الشياطين الحمر بين 2003 و2009، خصوصا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت صحيفة "اس" ذكرت ان رونالدو ابلغ زملاءه رغبته بالعودة الى يونايتد في نهاية الموسم الحالي، لعدم ايفاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز بوعده بتحسين عقده، بعد قيادته الفريق الابيض للاحتفاظ بلقبه في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بالاضافة الى لقب الدوري المحلي.

وكان رونالدو وقع في نوفمبر الماضي عقدا جديدا مع ريال حتى يونيو 2021، وقال في ديسمبر بعد احراز كاس العالم للاندية في اليابان "أود الاعتزال في ريال مدريد، لكنه هذا لا يتوقف علي أنا، لأني لست الشخص المسؤول في النادي".

واشارت صحيفة "ال بايس" المحلية نهاية الاسبوع، الى ان العقود الخيالية للبرازيلي نيمار مع باريس سان جرمان الفرنسي (براتب سنوي يبلغ 36 مليون يورو) وتجديد عقد الارجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة بعقد يناهز 50 مليون يورو سنويا، دفعت رونالدو الذي يتقاضى 21 مليون يورو سنويا الى المطالبة بتحسين عقده.

 

تويتر