الفريق الباريسي يختتم 2017 بمواجهة كاين في الدوري الفرنسي

تذكرة لقاء ريال مدريد وسان جيرمان ترتفع إلى 14 ألف يورو

ريال مدريد يلتقي سان جيرمان ذهاباً بإسبانيا وإياباً في فرنسا بثُمن دوري أبطال أوروبا. أرشيفية

حظيت مباراة سان جيرمان وريال مدريد، المقررة في العاصمة الفرنسية باريس، باهتمام قياسي غير مسبوق من قبل أنصار الفريق الباريسي، إلى درجة أن اللقاء المنتظر في بداية شهر مارس المقبل، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، نفدت تذاكره من خلال الشباك الرئيس، بينما ستتاح في إعادة البيع على منفذ إلكتروني بسعر يصل إلى 14 ألف يورو.

315

يورو سعر أرخص تذكرة متبقية في لقاء الريال وسان جيرمان، و14 ألفاً و695 يورو لأعلاها سعراً.

وأكد نادي باريس سان جيرمان، في بيان صحافي، أن المباراة التي ستقام في السادس من مارس المقبل باستاد حديقة الأمراء في باريس، نفدت جميعها، والتذاكر التي ستخضع لإعادة البيع يراوح سعرها بين 315 يورو و14 ألفاً و695 يورو.

ويذكر أن ريال مدريد يستضيف سان جيرمان أولاً في لقاء الذهاب بملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في أهم مباراة بهذه الدور في الأبطال. وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أمس، إن المباراة أصابت جمهور سان جيرمان بالجنون، بالنظر إلى وجود نجم البرازيلي نيمار في فريقه، وكذلك الواعد مبابي، وارتفاع جرعة الأمل لديه بقدرة الفريق على تخطي ريال مدريد، والاستمرار في طريق حلم تحقيق اللقب الأول في أبطال أوروبا.

في المقابل يمني سان جيرمان النفس بإنهاء 2017، بالعلامة الكاملة على أرضه، في الدوري الفرنسي، عندما يستضيف كاين، اليوم، في ختام مرحلة الذهاب.

وحسم الفريق الباريسي المباريات الـ12 التي لعبها على أرضه حتى الآن هذا الموسم، بينها تسع في الدوري وثلاث في دوري أبطال أوروبا.

تويتر