الإمارات اليوم

محمد صلاح يقود منتخب العالم إلى جانب ميسي

:
  • محمد أبو إسماعيل – دبي

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" التشكيلة المثالية للاعبين الذين شاركوا في الجولة الأخيرة لتصفيات مختلف القارات المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا عام 2018، وتواجد النجم المصري محمد صلاح، في خط هجوم الفريق بجانب النجمين الأرجنتيني ليو ميسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليواصل النجم المصري نجاحاته على المستوى المحلي والعالمي.

وتم اختيار لاعب فريق ليفربول، محمد صلاح، ضمن التشكيلة المُعلنة بعد تألقه مع منتخب مصر وقيادته إلى نهائيات مونديال روسيا حيث سجل هدفي الفراعنة في شباك منتخب الكونغو يوم الأحد الماضي في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أفريقيا في المباراة التي انتهت 2-1.

وقالت المجلة: "عاد الفراعنة إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا وهم مدينون في هذا الأمر لنجمهم محمد صلاح الذي سجل هدفين أمام الكونغو وحسم تأهل منتخب بلاده قبل جولة من نهاية التصفيات، وأصبح صلاح هداف التصفيات الأفريقية بعد أن نجح في تسجيل خمسة أهداف حتى الآن".

وجاء في خط الوسط كل من البرتغالي جواو ماريو والهولندي آرين روبن والكرواتي لوكا مودريتش والآيسلندي سيجوردسون، كما ضمت القائمة ثلاثي دفاع هم الإيطالي جورجيو كيليني والإنجليزي جون ستونز ولاعب بنما رومان توريس، أما في مركز حراسة المرمى فهناك الأيرلندي دارين راندولف.

مواد ذات علاقة