فراس الخطيب يعتذر للجمهور السوري بـ"طريقة مؤثرة"

اعتذر كابتن منتخب سورية لكرة القدم، فراس الخطيب بطريقة مؤثرة للجمهور السوري بعد خسارة منتخب بلاده امام استراليا اليوم الثلاثاء 1-2 في سيدني في مباراة اياب تصفيات الملحق الاسيوي، ليودع "نسور قاسيون" تصفيات كاس العالم 2018 رسميا بعد اداء مشرف.

وقال الخطيب بعد المباراة التي تابعها جمهور سوري غفير في سيدني والدموع تملأ عيناه ويتمالك نفسه من البكاء "اعتذر بالنيابة عني وعن اللاعبين للجمهور السوري الحبيب، كنا ننوي رسم البسمة على شفاههم لكن قدر الله ماشاء فعل".

وأضاف "هذه خيبة امل لنا كلنا.. هاردلك لنا وللشعب السوري".

وتابع "الحكم كان له دور اليوم.. لكن الخسارة الحقيقة كانت في مباراة الذهاب التي اقيمت في ماليزيا وانتهت بالتعادل.. استراليا فريق متمرس ولديه خبرة ومتأهل لكأس العالم ثلاث مرات متتالية".

وكانت سورية بحاجة الى تعادل بأكثر من هدف او الفوز بأي نتيجة للتاهل، بعد ان انتهى لقاء الذهاب في ماليزيا 1-1.

وبدأت سورية مباراة اليوم بشكل مميز واحرز السومة هدف التقدم بعد خمس دقائق لكن استراليا عادلت النتيجة مباشرة في الدقيقة 13 من كرة رأسية للمخضرم تيم كاهيل لينتهي الوقت الاصلي 1-1 ويفرض شوطين اضافيين.

وفي الدقيقة 109 سجل كاهيل الهدف الثاني لاستراليا التي تأهلت لمواجهة رابع تصفيات كونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) الشهر المقبل، في ملحق دولي مؤهل مباشرة الى المونديال.

تويتر