بعد التعادل المخيب مع فولفسبورغ في «البوندسليغا»

القلق يتسرب إلى جمهور البايرن قبل الصدام مع سان جرمان

لاعب البايرن كيميش مستاء من التعادل المخيب مع فريق متواضع. رويترز

خاض بايرن ميونيخ اختباراً مخيباً قبل مواجهته المرتقبة ضد باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه فولفسبورغ المتواضع 2-2 أول من أمس، على ملعب «اليانز ارينا» في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وكان الفريق البافاري يمني النفس بالانفراد بالصدارة ولو مؤقتاً، لكي يضع الضغط على بوروسيا دورتموند لكنه اكتفى بنقطة.

وما زاد الأمر سوءاً هو أن بايرن ميونيخ تقدم بهدفين نظيفين سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي اريين روبن في الشوط الأول، قبل أن يرد فولفسبورغ بهدفين بواسطة ماكسيميليان أرنولد وادنيال ديدافي.

وزاد القلق من قبل جمهور الفريق على مستقبل البايرن في ظل النتائج السلبية، وتلقيه أهدافاً كثيراً خلال الأسابيع الماضية، بما في ذلك خسارة في الدوري، وفوز بشق الأنفس أخيراً على هيرتا برلين، ثم التعادل مع فولفسبورغ.

وحاول مدرب بايرن ميونيخ الإيطالي كارلو انشيلوتي، الخروج فائزاً في الدقائق الأخيرة من خلال اشراكه الجناح الفرنسي السريع كينغسلي كومان، وصانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، لكن فولفسبورغ نجح في قيادة المباراة الى بر الأمان.

دخل بايرن ميونيخ المباراة متسلحاً بسجل مثالي ضد فولفسبورغ على ملعبه، حيث تغلب عليه في آخر 19 مباراة توالياً.

في المقابل، كان فولفسبورغ يخوض أول مباراة رسمية له بإشراف السويسري مارتن شميدت مدربه الجديد في الدوري المحلي، بعد أن تم تعيينه في مطلع الأسبوع الحالي بدلاً من اندريس يونكر.

تويتر