الإسباني هيريرا: لم أخرج مــن خطط المدرب مورينيو

هيريرا متمسك باللعب للشياطين رغم قلة مشاركاته. أ.ب

دخل النجم الإسباني، أندير هيريرا، التشكيلة الإساسية لمانشستر يونايتد مرة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، حين ظهر في لقاء إيفرتون الأخير، الذي فاز به «الشياطين» برباعية نظيفة، لكن اللاعب غاب عن معظم مباريات الفريق، في ظل حديث عن توتر العلاقة بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال هيريرا في تصريحات صحافية: لم أخرج من خطط مورينيو، وأثق بالمدرب والفريق، وأنا مستمر معه.

وحظي هيريرا بإشادة كبيرة في الموسم الماضي، لدوره في الفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة والدوري الأوروبي، لكنه فقد موقعه في التشكيلة، بعد انضمام الصربي نيمانيا ماتيتش هذا الموسم.

ورغم غياب بول بوغبا بسبب إصابة في الفخذ، لم يبدأ هيريرا مباراة إيفرتون، وشارك كبديل في الدقيقة 77، وأسهم كثيراً في تطور الأداء.

وقال هيريرا (28 عاماً) لوسائل إعلام بريطانية: أشعر بأهميتي نفسها كما كنت في الموسم السابق، فأنا لاعب في الفريق، وسبق أن قلت دوماً إنه إذا قرر المدرب جلوسي على مقاعد البدلاء سأكون مستعداً لذلك.

وأضاف اللاعب الإسباني: أستطيع التعلم من نيمانا وفيلايني.. بول بوغبا هو أكثر لاعبي الوسط حرية، وأستطيع التعلم من ذلك أيضاً.

وأضاف: سأحاول الاستمتاع بكل دقيقة ألعبها في الملعب. أريد الفوز بالألقاب، وأشعر بأهميتي في الفريق، وأنا أشعر حقاً بأهميتي لأن المدرب يجعلني كذلك.

 

تويتر