بالفيديو.. ظهور أول "مُضحك" لـ"ديمبلي" خلال تقديمه في "الكامب نو"

أثار الظهور الأول للنجم الفرنسي عثمان ديمبلي المنتقل إلى برشلونة الإسباني مقابل 105 مليون يورو سخرية خصوم الفريق الكاتالوني باستعراض خارج التغطية خلال تقديمه رسمياً، اليوم، لأنصار "البلوغرانا"، إذ ظهر ديمبلي متلعثماً بالكرة بشكل لا يتناسب مع عقده.

من جهته، أكد ديمبلي (20 عاما) أنه لم يأت إلى النادي الكاتالوني لكي يصبح نيمار الجديد، موضحاً خلال مؤتمر صحفي في "كامب نو "برشلونة يحتاج إلى لاعب في مركزي وأنا هنا من اجل المساعدة".

وأضاف "نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولكنني مازلت صغيرا، إنه الموسم الثاني لي فقط كلاعب محترف".

ومن المتوقع أن يسجل ديمبلي ظهوره الأول بقميص برشلونة خلال المباراة أمام اسبانيول بعد اسبوعين عقب انتهاء المنافسات الدولية للمنتخبات.

وأشار النجم الفرنسي "سعيد للغاية بوجودي هنا، لست واثقا من أنني تأقلمت مع الأجواء هنا بعد ولكني واثق من أن ذلك سيحدث عندما أبدأ التدريب مع زملائي".

وأوضح "أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب هذا الموسم وأن أتأقلم مع الأوضاع في أسرع وقت ممكن".

وتابع "لا أطيق الانتظار من أجل اللعب بجانب أفضل لاعبين في العالم مثل ليو ميسي ولويس سواريز".

وأكد "منذ أن كنت في الثامنة شاهدت مباريات برشلونة، اعتدت على مشاهدة الطريقة التي يلعبون بها وفوزهم بلقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، لذا فإنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي".

وتعهد ديمبلي بأن لا يسمح لصفقة ضمه الباهظة أن تؤثر عليه، مضيفا "لازلت في العشرين ولا ألتفت كثيرا لمبلغ الصفقة، فقط أريد اللعب، ألعب بكلتا قدمي ، أفضل المراوغة بقدمي اليسرى والتسديد باليمنى".

وقدم نادي برشلونة مهاجمه الجديد ديمبلي اليوم في استاد "كامب نو" وسط حضور نحو 18 الف مشجع ، اضطروا للانتظار لبعض الوقت.

وأوضح النادي الكتالوني أن تقديم اللاعب تأخر لمدة ساعة واحدة ، قام خلالها ممثلو اللاعب بحل مسألة روتينية بسيطة.

وذكرت وسائل الإعلام الاسبانية أنه كان هناك خلافا بين اللاعب وبورسيا دورتموند بشأن مستحقاته المتبقية لدى النادي الألماني.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما عقدا لمدة خمسة أعوام ، ووقع عن النادي رئيسه خوسيب بارتوميو ، ثم جرى تقديمه أمام الجماهير التي استقبلته بترحيب هائل.

وقال ديمبلي الذي سيرتدي القميص رقم 11، في كلمته للجماهير "سعيد للغاية بتواجدي هنا والانتماء لأفضل ناد في العالم. كنت أرغب في الانضمام هنا لأنني متابع لبرشلونة منذ الصغر. أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب والتأقلم سريعا."

وكان برشلونة قد أعلن التعاقد مع ديمبلي يوم الجمعة الماضي بعد التوصل إلى اتفاق مع دورتموند على الصفقة التي تبلغ قيمتها 105 ملايين يورو (125 مليون دولار) بخلاف المتغيرات.

ويأتي التعاقد مع ديمبلي ضمن محاولات برشلونة لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو.

وتم توجيه سؤال لروبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة بشأن السبب وراء عدم تعاقد النادي الكاتالوني مع ديمبلي في الموسم الماضي عندما كان متاحا مقابل 15 مليون يورو فقط من صفوف نيس الفرنسي، ورد قائلا "حاولنا الصيف الماضي لكنه كان يريد المشاركة مع الفريق الأول ولم نتمكن من إقناعه".

كما سئل فرنانديز عن مطاردة برشلونة للاعبين أخرين، وقال "نحن نتفاوض مع لاعب مع إمكانية التعاقد معه، نأمل أن تسير الأمور بشكل طيب، نأمل أن نتمكن من تقديم اللاعب الجديد".

وأضاف "لاعب قد يأتي أو لاعبان، نحن نتفاوض، أعتقد أن هناك لاعب قادم وربما لاعبان".

وبشأن إمكانية التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول مع تأجيل انضمامه بشكل رسمي للفريق إلى الموسم المقبل، قال فرنانديز " إذا تعاقد برشلونة مع لاعب فإنه سيكون عليه أن يأتي ويشارك الآن".

تويتر