أكد أن فترة الإعداد بريئة من إصابات اللاعبين

ريجيكامب: استفدنا من البطولة العربية ونبني فريقاً جديداً

صورة

أكد المدير الفني لفريق الوحدة، الروماني ريجيكامب، أن فريقه استفاد كثيراً من المشاركة في البطولة العربية المقامة حالياً في مصر، حيث تعرف إلى كل اللاعبين وإمكاناتهم وقدراتهم، مؤكداً أنه يبني فريقاً جديداً للعنابي.

6 عينة تحليل منشطات بالمجموعة الأولى

أكد عضو اللجنة الطبية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية، الدكتور يحيى المحارمة، أنه تم أخذ 16 عينة عشوائية لتحليل المنشطات من لاعبي فرق المجموعة الأولى، التي تضم الفيصلي الأردني والأهلي المصري والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، وتم إرسالها إلى أحد المعامل السويسرية المتخصصة، والنتائج لم تظهر حتى الآن، وفي حالة وجود عينات إيجابية سيتم إبلاغ اللجنة المنظمة بذلك.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس، للحديث عن مباراة اليوم مع فريق الفيصلي الأردني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى، إن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون أثرت في الاستفادة الكاملة من البطولة، خصوصاً أن الفريق يملك لاعبين على مستوى عال محلياً ودولياً، والفريق ستكتمل قوته في فترة الإعداد الثانية، التي ستكون أفضل.

وأضاف ريجيكامب: «مباراة اليوم أمام الفيصلي ستكون قوية، رغم غياب بعض العناصر الأساسية للإصابة مثل حمدان الكمالي، الذي سيحتاج إلى جراحة قد تبعده عن الملاعب من شهرين إلى ستة أشهر، بخلاف خالد باوزير الذي تبدو إصابته أقل خطورة».

وقال: «توقيت البطولة لم يكن مناسباً، خصوصاً أنني بدأت مع الفريق قبل أيام، ولم نكن جاهزين للمشاركة فيها، وأعتقد أن فترة الإعداد بريئة من إصابات اللاعبين التي جاءت بسبب الاحتكاك، وهذا قد يحدث خلال المران».

وأضاف: «أتمنى أن نختم مشوارنا في البطولة بشكل طيب أمام الفيصلي، ونتمنى أن تكون النتيجة إيجابية، خصوصاً أن التشكيل الأساسي سيشهد بعض التغييرات».

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني نيبوتشا، أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الوحدة الإماراتي، لضمان التأهل للدور قبل النهائي باحتلال المركز الأول للمجموعة الأولى، وأنه سيلعب للفوز وليس للتعادل الذي يكفيه لتحقيق هدفه.

وقال نيبوتشا خلال المؤتمر الصحافي قبل المباراة: لدينا تصميم كبير على الوصول لما هو أبعد من التأهل للدور قبل النهائي، ولدينا القدرة على المنافسة على كأس البطولة، خصوصاً بعد الفوز في أولى مبارياتنا على الأهلي المصري أقوى المرشحين للفوز بها، ومباراة اليوم أمام الوحدة نعتبرها بطولة في حد ذاتها، لأنها ستكون نقطة عبورنا للدور قبل النهائي ونحن نحتل المركز الأول، وقد استعد لها فريقنا بشكل مختلف عن مباراتي الأهلي ونصر حسين داي.

وأضاف: «الوحدة فريق جيد، ومعه مدرب صاحب رؤية فنية جيدة، رغم أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن، ولم يسجل أي هدف».

وأشار نيبوتشا إلى أن المرحلة المقبلة ستختلف في كل شيء، مؤكداً أن: «كل اللاعبين جاهزون للمشاركة في المباراة، وكلهم مرشحون للعب من بدايتها، لكن هذا لا يعني أننا سنريح الأساسيين، ولدينا 23 لاعباً أساسياً نختار منهم الأجهز دائماً».

وأضاف: «أعتقد أن البطولة جيدة من الناحية الفنية، وكنا نتوقع وصول الأهلي والزمالك معاً إلى المباراة النهائية، بمساندة جماهيرهما، لكن كرة القدم دائماً حافلة بالمفاجآت».

تويتر