لوكاكو يفتتح غلته التهديفية مع مانشستر يونايتد

افتتح المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو غلته التهديفية مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقاده الى الفوز على سولت لايك سيتي الأميركي 2-1 في مباراة ودية في كرة القدم استعداداً للموسم الجديد.

وسجل لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة 38 بعدما صنع الهدف الاول للدولي الارميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة 29.

وكان الفريق الأميركي سباقاً الى التهديف في الدقيقة 23 عبر سيلفا.

وأكمل مانشستر يونايتد المباراة بـ10 لاعبين إثر طرد مدافعه الدولي الاكوادوري أنطونيو فالنسيا في الدقيقة 68.

وكان لوكاكو انتقل الى مانشستر يونايتد الاسبوع الماضي في صفقة قياسية إنجليزية بلغت 85 مليون يورو قادماً من ايفرتون الإنجليزي.

وقال مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو: «ببساطة هذا جيد بالنسبة إليه، وليس له أي أهمية بالنسبة لي»، مشيراً إلى أنه أصبح «أحد افضل الهدافين في العالم».

وأضاف مورينيو الذي سبق للوكاكو اللعب بإشرافه عندما كانا معاً في تشلسي: «قبل أن يسجل قلت له أحب كل ما تفعله على أرضية الملعب، لا تقلق بخصوص هز الشباك من عدمه، إنه ينسل خلف المدافعين، يعمل ويضغط جيداً مثل كل ما يقوم به». وتابع: «الهدف ليس سوى تفصيل، إنه ليس مهماً».

وهو الفوز الثاني لمانشستر يونايتد في جولته الأميركية الإعدادية للموسم الجديد بعد الاول على لوس أنجلوس غالاكسي 5-2 الأحد.

ويخوض مانشستر يونايتد كأس الأبطال الدولية اعتباراً من بعد غد، حيث يفتتحها بمواجهة جاره وغريمه مانشستر سيتي، قبل أن يلتقي ريال مدريد الاسباني الاثنين المقبل، ثم برشلونة الإسباني في 27 الجاري.

تويتر