صورته تنال إعجاب أكثر من 1.5 مليون متابع

بوغبا: الكعبة أجمل شيء رأيته في حياتي

صورة

نشر بول بوغبا، أغلى لاعب لكرة قدم في العالم، صورة وتسجيلاً مصوراً له على حسابه في موقع وتطبيق «إنستغرام» وهو يؤدي مناسك العمرة في المسجد الحرام بمكة، مهنئاً المسلمين بحلول شهر رمضان.

وظهر الدولي الفرنسي، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالقرب من الكعبة مرتدياً ملابس الإحرام البيضاء، وكتب في تعليق «أجمل شيء رأيته في حياتي».

105

ملايين يورو قيمة صفقة انتقال النجم الفرنسي بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

ونالت الصورة بعد ساعات قليلة من نشرها إعجاب أكثر من مليون ونصف المليون متابع لحساب بوغبا في «إنستغرام».

وفي التسجيل المصور، ومدته 10 ثوانٍ، ظهر بوغبا بين المعتمرين أمام الكعبة، بينما كانت تتلى آية من القرآن الكريم. وأرفق اللاعب التسجيل الذي شاهده أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون شخص، بعبارة «رمضان كريم» بالفرنسية والإنجليزية.

وكان بوغبا نشر على حسابه قبل أداء مناسك العمرة تسجلاً مصوراً، ظهر فيه مع حقيبة صغيرة بيضاء، وكتب معلقاً «في طريقي لأداء صلواتي.. إلى اللقاء مانشستر!». وكان بوغبا (24 عاماً) سجل أحد هدفي مانشستر يونايتد في مرمى اياكس امستردام الهولندي في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» الأربعاء (2-صفر)، ليحرز ناديه لقب هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، ويضمن المشاركة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخاض لاعبو الفريق الإنجليزي المباراة بعد يومين من الهجوم الانتحاري الذي تعرضت له مدينتهم ليل الاثنين، وأودى بحياة 22 شخصاً، وإصابة 59 آخرين. ووقف جمهور ولاعبو الفريقين دقيقة صمت تكريماً للضحايا، كما وضع لاعبو يونايتد والحكام شارات سوداء حداداً.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية «لقد لعبنا لأجل الضحايا». وعاش بوغبا فترات صعبة في نهاية موسم 2016-2017، حيث أمضى الكثير من الوقت وهو جالس على مقاعد البدلاء بسبب إرهاق عضلي. ثم تعرض لضربة معنوية كبيرة بوفاة والده فاسو انطوان في مايو الحالي، بعد صراع طويل مع مرض عضال.

ولم يستطع اللاعب الفرنسي إظهار كامل قدراته في الموسم الأول مع فريق مانشستر يونايتد، بعدما كان نجماً في يوفنتوس الإيطالي قبل أن يغادره في صفقة قياسية بلغت نحو 105 ملايين يورو.

تويتر