الوجه الآخر

علي مبخوت.. الهداف الأنيق

يتمتع مهاجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة، علي مبخوت، بشعبية كبيرة على موقع «إنستغرام»، إذ يتابع حسابه 183 ألف متابع، ما يجعله يحتل المركز الثاني كأكثر رياضي إماراتي لديه متابعين، خلف نجم العين عمر عبدالرحمن، الذي لديه 918 ألف متابع. وينشر هداف دوري الخليج العربي صوراً شخصية له باستمرار، أبرزها صورة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس آسيا 2015 بأستراليا، التي توّج هدافاً لها، إذ حظيت الصورة بـ23 ألف إعجاب كأكثر الصور تفاعلاً، إضافة إلى 4326 تعليقاً كأكثر الصور التي علق عليها متابعوه.

ويهتم مبخوت بنشر صور مختلفة له بعيداً عن كرة القدم، سواء خلال رحلاته الخارجية مع المنتخب ونادي الجزيرة، أو أثناء إجازته، وظهر مبخوت خلال الصور اهتمامه بالموضة وارتداء الملابس الأنيقة، وهو ما جعل متابعيه يتفاعلون مع هذه الصورة، ويؤكدون أنه أنيق داخل الملعب وخارجه.

ويعيش مبخوت أفضل فتراته في الموسم الحالي، بعدما سجل رقماً قياسياً بأن أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافاً في دوري الخليج العربي، منذ تطبيق الاحتراف، برصيد 33 هدفاً، محطماً رقم الغاني أسامواه جيان، الذي سجل 31 هدفاً مع العين 2012، ورغم تألقه مع المنتخب وحصوله على لقب هداف «خليجي 22» في السعودية، وهداف كأس آسيا 2015 بأستراليا، فإن جمهور الإمارات ينتظر من مبخوت تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم، إضافة إلى الفوز بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات.

تويتر