سيتي يجهز 150 مليون يورو لضم بونوتشي وغريزمان

غوارديولا معجب بمهارة غريزمان. أ.ب

كشفت وسائل إعلام إيطالية وإنجليزية، أمس أن نادي مانشستر سيتي يجهز للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يأمل مدرب الفريق، بيبي غوارديولا أن يعوض إخفاق هذا الموسم بصفقات من العيار الثقيل.

ويستعد النادي لإنفاق نحو 60 مليون يورو للتعاقد مع أحد أفضل المدافعين في العالم، لاعب اليوفي، الإيطالي ليوناردو بونوتشي، ونحو 90 مليون يورو لحسم صفقة نجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي غريزمان، حيث يرغب غوارديولا في أن يشكل هجوماً قوياً بين غريزمان، ونجمه الشاب البرازيلي خيسوس، ما يعني نحو 150 مليون يورو على لاعبين فقط.

وأكد موقع «فووتبل إيطاليا» أمس، أن سيتي يستعد للتقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو لضم المدافع بونوتشي.

وأشار إلى أن اهتمام مانشستر سيتي بمدافع يوفنتوس ظهر بشكل واضح منذ أن صرح غوارديولا، بأن بونوتشي واحد من اللاعبين المفضلين بالنسبة له في العالم.

وكان بونوتشي، الذي سيكمل الـ30 من عمره في مايو المقبل، قد مدد عقده مع يوفنتوس في ديسمبر الماضي ليستمر حتى يونيو 2021. ومع ذلك، يبدو سيتي عاقداً العزم على التعاقد معه، حيث ذكرت صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية أن النادي مستعد لدفع المبلغ نفسه لضم المدافع الصلب.

في المقابل، يريد مان سيتي، تفويت صفقة كبيرة على جاره وغريمه مان يونايتد، بالسعي للتعاقد مع غريزمان، مقابل 90 مليون يورو، رغم أن هذا المبلغ قد لا يكون كافياً لإقناع الدولي الفرنسي بالانتقال إلى نادي سيتي، حيث سبق وأن عرض مان يونايتد مبلغاً أكبر يقترب من 100 مليون يورو، لكن الصفقة لم تكتمل يناير الماضي، ليتأجل الصراع حول اللاعب إلى الصيف المقبل.

 

تويتر