الزمالك يرغب في النقطة 31 أمام الإنتاج الحربي اليوم

28 نقطة للزمالك حالياً في ترتيب الدوري المصري. أ.ف.ب

تنتظر الزمالك مهمة صعبة حين يحل ضيفاً على الإنتاج الحربي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، اليوم، في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى للدوري المصري في كرة القدم.

ويخوض الزمالك (28 نقطة) المباراة في ظروف مستقرة بعد استعادة التوازن في الفترة الماضية بالفوز في مباراتين على التوالي على بتروجيت والاتحاد السكندري، الأمر الذي قفز به إلى المركز الرابع، ليقترب خطوة جديدة من المنافسة على الصدارة، في ظل امتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة أخرى. ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 42 نقطة، لكنه خاض أربع مباريات أكثر من الزمالك.

وستكون مهمة النقطة الـ31، الاختبار الخامس للمدرب الجديد، محمد حلمي، في لقاء صعب أمام الإنتاج، الثاني عشر (17 نقطة) الطامح بدوره في الخروج من كبوة الهزائم والتعادلات.

وأكد حلمي على صعوبة المباراة، متحدثاً في تصريحات صحافية: «الندية التاريخية بين الناديين، علاوة على رغبة الفوز لديهما لاختلاف الدوافع، فالزمالك يسعى إلى القفز خطوة جديدة نحو المنافسة، والإنتاج يطمح في استعادة التوازن، ما يصعب المباراة». من جانبه، قال المدير الفني للإنتاج الحربي، شوقي غريب: «نتائج الفريق المتراجعة في الفترة الماضية تحتّم عليه بذل جهد مضاعف أمام الزمالك، لاستعادة نغمة الانتصارات سريعاً».

 

تويتر