في فاتحة بطولات الموسم الجديد بالأردن

الوحدات والأهلي في صراع على كأس السوبر اليوم

من لقاء سابق للوحدات. أرشيفية

ستكون أنظار عشاق كرة القدم الأردنية شاخصة اليوم صوب استاد عمان الدولي الذي يشهد مباراة الكأس السوبر، فاتحة بطولات الموسم الكروي الجديد، بين الوحدات بطل الدوري والأهلي بطل الكأس.

ويظهر الأهلي لأول مرة بعدما توج الموسم الماضي بلقب الكأس، فيما يتطلع الوحدات بثقة للقب الثالث عشر ولتحقيق انطلاقة جيدة في الموسم الجديد.

ويبحث الوحدات عن حصد رباعية جديدة معتمداً على جهاز فني جديد يقوده المدرب العراقي المعروف عدنان حمد، ومع تشكيلة متجانسة من اللاعبين تضم ثلاثة محترفين هم: الكرواتي انتيتس والبرازيلي توريس والسنغالي حاج مالك، إضافة لاستقطابه ثلاثة عائدين من رحلة الاحتراف في قطر والكويت هم: منذر أبوعمارة وحسن عبدالفتاح وباسم فتحي.

واحتفظ الوحدات بأبرز نجوم الموسم الماضي من قبيل عامر شفيع (حارس مرمى)، عامر ذيب، عبدالله ذيب، محمد مصطفى، فراس شلباية، وغيرهم.

في المقابل، يعتمد الأهلي على الجهاز الفني الذي قاده لأول الألقاب في كأس الأردن، وللمركز الثالث في دوري الموسم الماضي، بعد الوحدات والفيصلي، وهو السوري ماهر البحري الذي يعتمد على محترف وحيد هو الليبيري ماركوس.

وتصب الترشيحات في مصلحة الوحدات لاستعادة كأس الكؤوس معززاً بجمهور حاشد.

ويؤكد رئيس النادي الأهلي سعيد شقم أن فريقه سيقاتل من أجل تذوق حلاوة كأس الكؤوس، بينما يرى رئيس نادي الوحدات طارق خوري أن إدارة ناديه وفرت لفريقها كل احتياجات المنافسة في كل ألقاب الموسم (الدوري والكأس ودرع الاتحاد وكأس الكؤوس).

 

تويتر