فاران خارج حسابات نهائي أبطال أوروبا.. وشكوك حول مشاركة رونالدو

رونالدو غادر تدريبات ريال مدريد أمس مصاباً. أ.ب

يغيب قلب الدفاع الدولي، الفرنسي رافايل فاران، عن الملاعب لمدة أسبوعين أو ثلاثة، على أقل تقدير، حسب ما أكد مدربه في ريال مدريد الإسباني، مواطنه زين الدين زيدان، ما يجعله يغيب رسميا عن نهائي أبطال أوروبا السبت المقبل، وستكون ايضا مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا 2016 ضد رومانيا غير مضمونة.

وفي المقابل، بدأ الشك يحوم حول الوضع البدني للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن عجز عن إكمال تمارين فريقه. وغاب رونالدو السبت عن مباراة تمرينية للريال، لكن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أشار إلى أن النجم البرتغالي لم يشارك كإجراء احترازي، مؤكداً أن لاعبه سيكون جاهزاً لموقعة السبت. لكن الشكوك زادت بعد تمارين أمس، لأن رونالدو خرج من أرضية الملعب وهو يعرج قبل نهايتها.

وأكد زيدان، في مؤتمر صحافي عقده أمس، أن فاران سيغيب عن موقعة السبت المقبل، التي تجمع ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو، في نهائي أبطال أوروبا. ولن يكون غياب فاران عن الأبطال كارثة بالنسبة للريال، لأن الملكي يعول في المقام الأول على البرتغالي بيبي وراموس لشغل مركزي قلب الدفاع، في حين أن الأمر مختلف مع المنتخب الفرنسي، لأن الأخير يعتمد عليه كعنصر أساسي.

 

تويتر