بالفيديو.. مارادونا‬ يسجل هدفاً رائعاً في مرمى أبو تريكة

رغم وزنه الزائد إلا أن قدمه لازالت عاشقة للكرة.. حيث تمكن النجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا من احراز الهدف الأول في المباراة الخيرية التي شارك فيها مساء الجمعة في مدينة العيون المغربية، إلى جانب نجوم عالميين سابقين.

وجدد مارادونا تألقه على ساحة ملعب محمد الأغظف بمدينة العيون بعد تسجيله هدف المباراة الأول في شباك حارس مرمى المنتخب المصري السابق نادر السيد.

وحمل مارادونا شارة الكابتن لمنتخب نجوم العالم، ضد منتخب العرب وإفريقيا بقيادة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة.

وخرج النجم الأرجنتيني في الدقيقة 20، وسبقه أبوتريكة بخمس دقائق من عمر الشوط الأول.

وأقيمت المباراة التي انتهت بفوز نجوم العالم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب العرب وإفريقيا بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء.

وشارك في المباراة مجموعة من أساطير الكرة العالمية في صفوف فريق نجوم العالم منهم كلاوديو كانيغيا والبرازيلي روبيرتو كارلوس، والإسباني فيرناندو هييرو، والفرنسي لويس فيرنانديز، والإيطالي جينارو غاتوزو وغيرهم.

كما شارك في فريق نجوم العرب وإفريقيا، نجم الزمالك السابق خالد الغندور، وحارس المرمى نادر السيد، وعدد آخر من نجوم الكرة العربية والإفريقية مثل المغربيين مصطفى حاجي وبصير صلاح الدين، والتونسيين الزبير بيه، وطارق دياب، والغاني أبيدي بيلي، والسنغالي خاليلو فاتيغا.

نقلاً عن "يوتيوب"

تويتر