بالماضي: العنابي تأهل إلى النهائي لتواضع مستوى الأحمر

مدرب منتخب قطر الجزائري جمال بالماضي. تصوير: إريك أرازاس

أكد مدرب منتخب قطر، الجزائري جمال بالماضي، أن «العنابي» يستحق التأهل إلى نهائي «خليجي 22» بعد تغلبه على عمان 3-1، أمس، في نصف النهائي، وقال ساخراً رداً على سؤال أحد الصحافيين: «حققنا الفوز بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه منتخب عمان».

وواصل المدرب الجزائري ردوده المقتضبة على الصحافيين، خلال المؤتمر الصحافي، والاستخفاف بالأسئلة التي يتم توجيهها له، قبل أن يغادر المؤتمر الصحافي بطريقة أثارت الصحافيين، بسبب الرد على سؤال حول سر ظهور منتخب قطر بمستوى أفضل من دور المجموعات، إذ جاء رده في اتجاه آخر، وقال: «أشكر جمهور قطر على الحضور ومؤازرة الفريق».

وأضاف بالماضي في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة «لعبنا مباراة جيدة على مدار الشوطين، نستحق الفوز، عمان تقدم بهدف وأهدر فرصاً، ولكننا أيضاً سنح لنا العديد من الفرص، وبالفعل كنا نستحق الخروج متعادلين في الشوط الأول، ولا نقوم بتحليل أداء الفريق بسبب تسجيلنا للأهداف».

وتابع «هناك عمل قمنا به، وإذا كان عمان أهدر فرصاً في الشوط الأول، ففريقي أهدر فرصاً وكان يستحق التعادل على الأقل، والقول إننا حققنا الفوز بسبب تواضع مستوى عمان، هذا الأمر يهضم حق الجهاز الفني والعمل الذي قمنا به، ومجهود اللاعبين على مدار المباراة».

وأشار إلى أنه لعب بطريقة هجومية أمام عمان، وقال «فلسفتي كمدرب أحب الأسلوب الهجومي، وهو ما كنا نفعله في المباريات السابقة، كنا نصنع العديد من الفرص ولم نكن نستغلها، ولكن في مباراة اليوم نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف واستغلال الفرص التي أتيحت لنا».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_06_2014

تويتر