أتلتيكو يتوعد مالمو في استاد «كالديرون»

جانب من تدريبات أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية. أ.ف.ب

في المجموعة الأولى التي تشهد منافسة ضارية نتج عنها تحقيق الأندية الأربعة ثلاث نقاط بعد جولتين، يستقبل أتلتيكو مدريد الاسباني وصيف النسخة الأخيرة مالمو السويدي.

وينوي أتلتيكو مواصلة تألقه على ملعبه «فيسنتي كالديرون»، حيث أسقط يوفنتوس الايطالي 1-صفر في الجولة الماضية، وذلك بعد خسارته أمام اولمبياكوس اليوناني 2-3 في الأولى.

ورأى لاعب وسط أتلتيكو ماريو سواريز الذي سجل في مرمى إسبانيول (2-صفر) نهاية الاسبوع الماضي، أن «هذه مباراة مهمة للحفاظ على موقع جيد في المجموعة». ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط البرتغالي تياغو منديش الذي سجل أيضاً في مرمى اسبانيول.

من جهته، ينوي مالمو الذي ضمن لقب الدوري السويدي للمرة الثانية على التوالي مطلع الشهر الجاري، البناء على فوزه الأخير امام أولمبياكوس 2-صفر بفضل ثنائية من ماركوس روزنبرغ.

وفي المجموعة عينها، ينوي يوفنتوس سحب تألقه المحلي، حيث أحرز لقب الدوري الايطالي ثلاث مرات ويتصدره راهناً، الى الساحة الأوروبية، محاولاً تجنب خسارة جديدة عندما يحل ضيفا على اولمبياكوس. واستعد فريق السيدة العجوز بتعادل صعب مع ساسوولو 1-1 محلياً، لكن لاعبو المدرب ماسيميليانو اليغري سيتذكرون بالطبع مواجهة الطرفين الأخيرة في دور المجموعات قبل 10 سنوات عندما سحقوا الفريق اليوناني 7-صفر.

 

تويتر