رباعية "رونالدو" تقود الريال للفوز على ايلتشي

واصل "كريستيانو رونالدو" تألقه وأحرز أربعة أهداف ليقود ريال مدريد لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 5-1 على ضيفه ايلتشي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

واحتسبت ركلة جزاء ضد رونالدو بسبب خطأ على بيدرو موسكويرا ونفذها ادواردو ألباكار لاعب ايلتشي بنجاح بعد مرور ربع ساعة من البداية في مرمى الحارس كيلور نافاس الذي دخل التشكيلة الأساسية لأول مرة على حساب إيكر كاسياس.

لكن غاريث بيل أدرك التعادل سريعا لريال بعد خمس دقائق بضربة رأس بعد تمريرة من جيمس رودريغيز لتصبح النتيجة 1-1 قبل أن يعوض رونالدو الخطأ الذي ارتكبه ويسجل أربعة أهداف متتالية منها ثنائية من ركلتي جزاء.

وأحرز رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعدما ارتكب موسكويرا خطأ ضد الظهير الأيسر مارسيلو الذي صنع سريعا الهدف الثالث لزميله البرتغالي بتمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 32.

وحول رونالدو ركلة الجزاء الثالثة في المباراة قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعدما تعرض لخطأ داخل المنطقة.

وفي الدقائق الأخيرة أرسل مارسيلو كرة عرضية نحو رأس رونالدو - الذي شغل مركز المهاجم في ظل غياب كريم بنزيمة - وكاد المهاجم البرتغالي أن يسجل هدفا خامسا لكنه أهدر الفرصة.

وبدا الحزن واضحا على وجه رونالدو بسبب إهدار الفرصة قبل أن يتحول ذلك إلى ابتسامة كبيرة بعدما سجل الهدف الرابع له في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من بيل.

وتأتي رباعية رونالدو بعدما سجل اللاعب البرتغالي ثلاثة أهداف في مرمى ديبورتيو كورونا ليقود ناديه للفوز 8-2 يوم السبت الماضي ليرفع اللاعب رصيده إلى سبعة أهداف في أربعة أيام.

وواصل رونالدو بذلك انفراده بصدارة هدافي الدوري برصيد تسعة أهداف متقدما بخمسة أهداف على أقرب منافسيه.


 

تويتر