اللاعب لم يوافق على بنود انتقاله إلى ميلان

تشيلسي يستغني عن توريس ويكتفي بدروغبا وكوستا

صورة

توصل ميلان الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لاتفاق مع تشيلسي الإنجليزي لضم فرناندو توريس لعامين على سبيل الإعارة، الا أن المهاجم الإسباني لم يوافق بعد على البنود الشخصية للعقد ليقرر انهاء الفترة الصعبة التي يعيشها مع النادي اللندني.

وكان ميلان يسعى بكل قوة لضم مهاجم مرموق بكلفة منخفضة عقب بيعه ماريو بالوتيلي لليفربول بينما يملك تشيلسي المهاجم دييغو كوستا المنضم من اتليتيكو مدريد إضافة لاستعادته لجهود مهاجمه المخضرم ديدييه دروغبا.

وبات الاثنان يتقدمان على توريس في قائمة اختيارات المدرب جوزيه مورينيو لخوض المباريات.

ومرت أوقات صعبة على توريس (30 عاماً) في ستامفورد بريدج منذ انتقاله من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني (82.8 مليون دولار) عام 2011، الا أنه ساعد تشيلسي على الفوز بدوري ابطال أوروبا في العام التالي.

وافتقد توريس الذي لعب لأتليتيكو مدريد خلال فترة الصبا للسرعة والدهاء وهي الأمور التي كانت تحمس الجماهير لمتابعته في سنواته الأولى مع ليفربول وباءت محاولاته لأن يصبح «دروغبا الجديد» بالفشل.

وأنهى ميلان عملاق الدوري الايطالي مشواره في المركز الثامن في الموسم الماضي وسط سلسلة من اجراءات خفض النفقات من قبل مالكه سيلفيو برلسكوني صاحب الإنفاق السخي في الماضي. وقدم ميلان لتوريس عرضاً أقل من مغرٍ للانضمام إليه.

وقال بيان صادر عن ميلان «توصل ميلان وتشيلسي لاتفاق على انضمام فرناندو توريس لميلان لعامين على سبيل الإعارة».

وأضاف البيان «تتوقف الصفقة الآن على موافقة توريس على بنود عقده الشخصية مع ميلان واجتياز الفحوص الطبية».

وكان توريس الفائز بكأس العالم مع اسبانيا عام 2010 قد انضم لتشيلسي في عقد لمدة خمس سنوات ونصف السنة وهو ما يعني ان عقده لايزال ممتداً لعامين، وأن النادي اللندني سيتخلى عن مبلغ كبير اذا ما اختار توريس اللعب لميلان. ومن المرجح بشكل كبير أن يوافق توريس على اللعب لميلان بعد ان أوضح تشيلسي ان المهاجم الإسباني بات فائضاً عن حاجته بقبوله عرض الاعارة من الفريق الإيطالي. ولن يخفف انضمام توريس المحتمل من حالة الغضب الشديدة لدى جماهير ميلان، حيث يملك بطل اوروبا سبع مرات عادة شراء اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 من العمر بعد ان يبدأ نجمهم في الأفول.

تويتر