رونالدو لن يلعب الكرة حتى يتعافى

اعلن الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشارك في المباراة ضد ريال سوسييداد غدا الاحد في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم "كي يتعافى تماما".

وأوضح انشيلوتي أن رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2013 والذي اختير الخميس افضل لاعب في اوروبا لموسم 2013-2014، سيستفيد من العطلة الدولية الاسبوع المقبل من اجل ان يصبح في كامل لياقته قبل العودة الى دربي مدريد بين ريال واتلتيكو في 13 ايلول/سبتمبر في المرحلة الثالثة من الدوري.

واشار انشيلوتي إلى أن مدرب منتخب البرتغال باولو بينتو لن يستدعي رونالدو الى التشكيلة التي ستواجه البانيا الاحد المقبل في انطلاق تصفيات كأس اوروبا 2016 التي تستضيف فرنسا نهائياتها.

وأكد المدرب الايطالي "في المجمل، أنه يشعر في حال جيدة، لكننا فضلنا استخدام فترة هذا الاسبوع والايام المقبلة من اجل ان يتعافى تماما وان يصبح في حال من التفاؤل قبل الدربي مع اتلتيكو مدريد وانطلاق دوري ابطال اوروبا (في 16 المقبل). غدا لن يلعب، وهو اصلا ليس ضمن القائمة".

يذكر أن ريال مدريد توج بطلا لدوري أبطال أوروبا على حساب اتلتيكو بالذات بفوزه عليه في المباراة النهائية 4-1 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1-1).

وعانى رونالدو من مشكلة متكررة في ركبته اليسرى الموسم الماضي، ثم اصيب بتمزق عضلي في فخذه الايسر ما حال دون تألقه في مونديال 2014 في البرازيل حيث خرجت البرتغال من الدور الاول.

تويتر