بداية مبكرة للدوري السعودي اليوم بسبب الالتزامات القارية

الهلال والاتحاد يلعبان اليوم بسبب انشغالهما بأبطال آسيا. تصوير: أسامة أبوغانم

ينطلق اليوم دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، من خلال مواجهتين تجمع الأولى بين الهلال والعروبة في الرياض، والثانية تجمع فريقي الاتحاد والفيصلي في مكة المكرمة. ويأتي تقديم موعد هاتين المباراتين نظراً لانشغال فريقي الهلال والاتحاد بالمشاركة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف الهلال فريق السد القطري يوم 19 أغسطس، ويحل الاتحاد ضيفاً على فريق العين الإماراتي في اليوم نفسه.

وتنطلق مواجهات الجولة الأولى لبطولة دوري المحترفين السعودي يوم الأربعاء 13 اغسطس على مدار ثلاثة ايام، حيث يلتقي في اليوم الأول فريقا الاتحاد والفتح في جدة، والشعلة والهلال في الخرج، ويلتقي يوم الجمعة 15 اغسطس فرق العروبة والتعاون في الجوف، والفيصلي والرائد في المجمعة، وحامل اللقب فريق النصر يستضيف فريق نجران على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في لقاء سيشهد حفل افتتاح النسخة الثانية لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين من قبل الشركة الراعية.

ويلتقي فريقا الأهلي وهجر في جدة، والشباب والخليج في الرياض يوم السبت 16 اغسطس. ويشهد الموسم الجديد جدولا مضغوطا بسبب التزامات الأندية السعودية والمنتخب الأول قارياً، فهناك بطولة خليجي 22 المقامة بالسعودية في العاصمة الرياض خلال نوفمبر المقبل، وبعدها بنحو شهر ونصف الشهر في يناير المقبل بطولة كأس أمم آسيا بأستراليا، وهذا من دون الحديث عن انطلاق دوري أبطال آسيا الحالي، والنسخة المقبلة في مارس من العام المقبل.

 

تويتر