«البروكلي».. آخر تقليعات قمصان الأندية في إسبانيا

قميصا لاهويا لوركا "البروكلي"والأساسي. الإمارات اليوم

فاجأ نادي لاهويا لوركا الوسط الكروي الإسباني والعالمي، بقميص يحمل صوراً للبروكلي، في سابقة هي الأولى في أوروبا.

ويمارس النادي الإسباني، في دوري الدرجة الثالثة، وهو من أبرز أندية منطقة مورسيا في إسبانيا.

ولأن هذه المنطقة تشتهر بزراعة البروكلي، أراد النادي الترويج لمورسيا وأهم زراعاتها، من خلال قميص يحتفي بالبروكلي، سيكون مخصصاً للمباريات خارج أرضه.

وبدلاً من أن يلجأ النادي إلى اللون الأخضر، اختار بدلاً من ذلك أن يطبع صوراً للبروكلي على القميص، ما قد يصيب خصومه بالدهشة خلال المباريات. ورفض النادي الكشف عن تفاصيل أكثر عن القميص، مكتفيا بنشر صور له، بحسب الخبر الذي نقلته صحيفة «ميترو» الإنجليزية يوم أمس.

وكان نادي لاهويا لوركا قد فاز بلقب دوري الدرجة الرابعة الموسم الماضي، وهو الآن ينافس في ما يسمى الدرجة B، وهي المستوى الثالث في الدوريات الإسبانية بعد دوري الليغا، وكذلك دوري الدرجة الثانية A. وعلى الرغم من أن عالم كرة القدم يشهد على كثير من قمصان الأندية المثيرة للجدل، فمنها ما يجسد الشمس، أو يحمل خريطة للعالم، أو يدافع عن قضية سياسية، لكن القمصان التي تحمل صورا للخضراوات أمر فاجأ به لاهويا لوركا الجميع في إسبانيا وأوروبا.

والمثير في الأمر أن القميص الرسمي للفريق يحمل اللونين الأزرق والأبيض، وهو بعيد كل البعد عن اللون الأخضر الذي يمثله البروكلي، لكن النادي قال إن هذا اللون يتناسب مع المنتج الزراعي، الذي تتفاخر به منطقة مورسيا على مستوى إسبانيا.

تويتر