لافيتزي يفك نحس التعادلات لسان جيرمان أمام نانت

لافيتزي يطير فرحاً بهدف الفوز في شباك نانت. أ.ف.ب

استطاع الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي أن يفك نحس التعادلات المتواصلة للفريق الباريسي سان جيرمان، ويقوده للفوز خارج أرضه أمام فريق نانت 2-1، الاحد، في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان فريق العاصمة الذي توج باللقب الموسم الماضي للمرة الاولى منذ 1994، استهل مشواره مع مدربه الجديد لوران بلان، خليفة الايطالي كارلو انشيلوتي المنتقل الى ريال مدريد الاسباني، بتعادلين مع مونبلييه واجاكسيو (1-1)، لكنه تمكن اليوم من تحقيق الفوز على حساب مضيفه العائد الى دوري الاضواء بفضل لافيتزي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 73، وذلك بعدما افتتح زميله الجديد - القديم - الاوروغوياني ادينسون كافاني التسجيل في الدقيقة 24، مسجلا هدفه الثاني مع نادي العاصمة، قبل ان يهدي المدافع البرازيلي اليكس اصحاب الارض هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق الخطأ.

وفي مباراة ثانية، نجح ليل في فرملة ضيفه سانت اتيان والحق به الهزيمة الاولى بعد انتصارين على التوالي، وذلك بالفوز عليه 1-صفر. ويدين ليل الذي استهل الموسم بالفوز على لوريان (1-صفر) قبل ان يخسر امام ريمس (1-2)، بنقطته السادسة في بداية الموسم الى العاجي سالومون كالو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، بعد ان اسقطه جيريمي كليمان داخل المنطقة. وعاد نيس من ملعب اجاكسيو بنقطته الرابعة بتعادله معه صفر-صفر.

وكان نيس استهل الموسم بخسارة كبيرة امام ليون (صفر-4)، لكنه استعاد توازنه الاسبوع الماضي على حساب رين (2-1)، فيما حصل اجاكسيو على نقطته الثانية بعد ان خسر في الافتتاح امام ضيفه سانت اتيان (صفر-1)، ثم اجبر باريس سان جرمان حامل اللقب على التعادل معه في معقله (1-1).

تويتر