ميلوفان مدرباً لمنتخب قطر حتى 2014

تعاقد الاتحاد القطري لكرة القدم امس مع الصربي ميلوفان راييفاتش لتدريب منتخبه حتى عام ،2014 وتم توقيع العقد في مؤتمر صحافي بالدوحة، حضره رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والمدرب الجديد. وكان راييفاتش استقال في 20 فبراير الجاري من منصبه في الاهلي السعودي الذي انتقل اليه بعد ان ترك تدريب منتخب غانا في سبتمبر الماضي. وسيخلف راييفاتش الفرنسي برونو ميتسو الذي انهى الاتحاد القطري عقده ودياً في بداية الشهر الجاري.

وقال رئيس الاتحاد القطري «المدرب ليس غريباً، ويعرف الكرة القطرية»، مضيفاً «الاتحاد القطري لم يخطف المدرب من الاهلي السعودي، فحين عرفنا انه استقال من الاهلي اتصلت شخصياً بالامير فهد بن خالد رئيس النادي واستأذنته للتفاوض والتعاقد معه».

وتابع «المفاوضات مع المدرب بدأت بعد استقالته من الاهلي السعودي». واعتبر ان «المرحلة المقبلة مهمة جداً لانها تشهد تصفيات كأس العالم»، آملاً «ان يتأهل المنتخب القطري الى النهائيات في البرازيل عام 2014»، مشيراً الى ان «اللاعبين الحاليين في المنتخب هم الاسلحة الموجودة بيد المدرب الجديد».

أما المدرب فأوضح بدوره أن «موضوع النادي الاهلي أصبح من الماضي حيث انتهى كل شيء بالتراضي»، مضيفاً «اتمنى أن أحقق مع المنتخب القطري الاهداف التي اتيت من أجلها، واهمها الوصول الى كأس العالم 2014».

تويتر