لطيفة آل مكتوم تشارك للمرة الأولى في "نخبة قفز الحواجز"

تشارك الفارسة الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم للمرة الأولى في دوري الخليج للنخبة لقفز الحواجز، حيث تقام الجولة الثالثة في الميدان الرملي بنادي ومنتجع الحبتور للبولو في دبي.

وستواجه الفارسة الأولمبية منافسة قوية من نخبة من أفضل الفرسان في الدولة، أبرزهم الفارس الشيخ علي القاسمي، الفارس الشيخ ماجد القاسمي، الفارس الشيخ علي النعيمي، الفارس عبد الله المري، الفارسة نادية تريم، الفارس سالم خميس السويدي، الفارس عبد الله حميد المهيري، الفارس محمد غانم الهاجري ومجموعة كبيرة من الفرسان.

ويعد دوري الخليج للنخبة لقفز الحواجز فكرة جديدة يتم تطبيقها لنشر ثقافة رياضة الحواجز ميدانياً، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بينما تشهد حدثاً فريداً، والتعامل مع البطولة على غرار مهرجانات السينما العالمية، من خلال استقبال عدد من الفنانين والمشاهير على السجادة الحمراء، والقاعة كبار الزوار التي تشهد العديد من الفعاليات خلال البطولة.

 

 سيشارك في الجولة الثالثة كل من الفارسة الأولمبية الشيخة لطيفة بنت أحمد ال مكتوم، الفارس الشيخ علي القاسمي، الفارس الشيخ ماجد القاسمي، الفارس الشيخ علي النعيمي، الفارس عبد الله المري، الفارسة نادية تريم، الفارس سالم خميس السويدي، الفارس عبد الله حميد المهيري، الفارس محمد غانم الهاجري ومجموعة كبيرة من الفرسان.

تنطلق اليوم ثالث منافسات (دوري الخليج للنخبة) لقفز الحواجز، والتي تنظّم تحت رعاية دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز واشراف اتحاد الفروسية وبرعاية كل من "لونجين"، "ميل كابيتال"، "جيروسيتي وتر"، "جي إل إل"، و ذلك في الميدان الرملي بنادي ومنتجع الحبتور للبولو" بمدينة دبي.

تهدف فعاليات دوري الخليج للنخبة الى نشر ثقافة رياضة قفز الحواجز ميدانياً وعبر وسائط التواصل الاجتماعي، و على هامش منافسات الجولة الثالثة اليوم وغداً؛ ستقام فعاليات ترفيهية صباحية للأطفال تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وكما اعتدنا في الجولات السابقة؛ سيكون هناك تواجد فني واعلامي كبير يبدأ توافدهم غداً على السجادة الحمراء لمتابعة جولات البطولة مما يجعل دوري الخليج للنخبة هي الأولى من نوعها التي تعرفها منطقة الخليج والعالم العربي.

 

 

تويتر