بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر

«دوكاب» تدعم «سلمى» الإغاثي

أعلنت شركة دبي للكابلات (دوكاب)، بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، عن إطلاق مبادرة «هدية النور»، الهادفة إلى دعم مشروع «سلمى» الإغاثي الذي يقدم وجبات حلال إلى ضحايا الحروب والكوارث حول العالم.

ومن خلال هذه المبادرة، التي تتواصل خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، ستتبرع «دوكاب» بدولارين أميركيين لصالح مشروع «سلمى» عن كل رسالة أو مشاركة يرسلها أو يكتبها أحد زوار الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة www.ducabgiftoflight.com، وذلك حتى التاسع من يوليو الجاري.

وتشكل «هدية النور» جزءاً من المسؤولية الاجتماعية لشركة «دوكاب»، ودعماً منها للمشروعات والحملات الرامية إلى تحسين حياة الناس حول العالم وتوفير احتياجاتهم، خصوصاً من الفئات المحتاجة والمتضررة من الحروب والكوارث، وتعبيراً عن روح التضامن الإنساني خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «دوكاب»، محمد عبدالرحمن المطوع: «على مدى الـ45 عاماً الماضية، تمكنت (دوكاب) من الوصول بمنتجاتها إلى مختلف دول العالم، حاملة شعار (صنع في دبي)، ونعتز اليوم بمساهمتنا في تعزيز صورة دبي الإنسانية أيضاً، كما لعبنا دوراً في المجال الاقتصادي والصناعي، في أنحاء العالم كافة، من خلال دعم هذا المشروع الإنساني المتميز».

وأكد أن مبادرة «هدية النور» تسعى إلى مشاركة أفراد المجتمع الإماراتي في العمل الخيري، وتحفيزهم على إحداث تأثير حقيقي في حياة المجتمعات الأخرى بالدول الشقيقة والصديقة، من خلال كتابة كلمات بسيطة، تحمل روح التكافل والاحتفاء برمضان والعيد، لكنها في الوقت نفسه توفر مزيداً من الوجبات الغذائية الحلال للمتضررين من الحروب والكوارث، ليكون العطاء أفضل وأكثر تأثيراً.

من ناحيته، قال الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، طيب عبدالرحمن الريس، إن المبادرة تشكل امتداداً للشراكة المتميزة بين المؤسسة والشركة، التي انطلقت في العام الماضي، من خلال دعم الشركة لقرية العائلة، التابعة للمؤسسة، ما أسهم في رسم السعادة على وجوه الأيتام، وتوفير جزء من احتياجاتهم.

وأضاف: «بفضل هذه المساهمات المهمة سنواصل العمل على مساعدة المزيد من الأشخاص المحتاجين والمتضررين حول العالم، حيث تمكنا في الفترة الماضية، من توفير الوجبات الغذائية لمئات الآلاف من العائلات في فلسطين، والأردن، واليمن، والفلبين، وغيرها من المناطق، ونتمنى من أفراد المجتمع التفاعل مع مبادرة شركة (دوكاب)، التي لن تكلفهم سوى القليل من الوقت».


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/07/hotlineone.jpg

 

تويتر