«رأس الخيمة للقرآن» تحصد المراكز الأولى في مسابقة مكتوم

فوز طلبة المؤسسة المواطنين في المسابقة يعكس مدى تميزها. ارشيفية

حصلت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه على المراكز الأولى في المسابقة السنوية لمراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم، التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، في دورتها الـ17، وذلك في فرع المتون العلمية «حفظ متن الجزرية»، وتم تكريم الطلبة في حفل ختامي أقيم على مسرح مبنى إدارة مراكز مكتوم للقرآن بدبي.

وأفاد مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، أحمد محمد الشحي، بأن المؤسسة تقدمت بثلاثة طلاب إلى المسابقة، ونالوا جميعهم المراكز الأولى في حفظ متن الجزرية، موضحاً أن الطلاب الفائزين هم: الطالب محمد عبدالله الشحي، الحاصل على المركز الأول، والدارس في حلقة مسجد أحمد حسن غليطة، والطالبتان حسينة عبدالله المزروعي، من مركز أذن لتحفيظ القرآن، وخزامة مفتاح الخاطري، من مركز الحمرانية.

وأضاف الشحي أن فوز طلبة المؤسسة المواطنين في هذه المسابقة يعكس مدى تميزها،كما أنه يمثل إضافة قيّمة إلى سجل الإنجازات الحافل للمؤسسة عاماً بعد عام، ويعكس مدى أهمية ما حققوه، والمكانة التي يحظى بها حافظو القرآن.

وبيّن مدير عام المؤسسة أن المسابقة التي يقدمها مشروع مكتوم لتحفيظ القرآن هي إحدى المسابقات القرآنية المهمة التي تبرز دورها في تنشئة الأجيال، وحثهم على حفظ كتاب الله، وتهدف إلى تكريم وتشجيع الطلاب المتفوقين في حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف.


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/07/hotlineone.jpg

 

تويتر