توزع 3333 وجبة إفطار يومياً

«تعاونية الاتحاد» تسعد الصائمين بـ 4 فعاليات

سهيل البستكي

كشفت تعاونية الاتحاد، في دبي، عن إطلاقها مبادرة «إسعاد الصائم»، خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن أربع فعاليات رئيسة، هي: توزيع نحو 100 ألف وجبة إفطار على الصائمين، ودعم الجهات الحكومية والخاصة الخدمية: (العيادات، والمستشفيات، والجمعيات الخيرية)، بمبالغ مالية لسد وتوفير احتياجات الأسر المتعففة في إمارة دبي، وتنظيم إفطار جماعي للمسنين، بالتعاون مع نادي ذخر الاجتماعي، إضافة إلى فعالية التبرع بالدم.

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال، سهيل البستكي، إن تعاونية الاتحاد تهدف، من خلال «إسعاد الصائم»، نشر العمل الخيري، وتحقيق مفهوم التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع، إضافة إلى تفعيل دور التعاونيات، للإسهام بشكل فعال في دفع عجلة الترابط والتلاحم المجتمعي، لرسم البسمة، ونشر الأجواء المفرحة، خلال الشهر المبارك.

وأضاف البستكي «ستوزع تعاونية الاتحاد 3333 وجبة إفطار يومياً في مطارات دبي ومستشفيات ومراكز دفاع مدني في الإمارة»، مشيراً إلى أن الوجبة تشتمل على طبق رئيس وتمر وماء وعصير، حيث حرصت تعاونية الاتحاد على توفير أفضل نوعيات جيدة من الطعام للصائمين، بهدف التراحم والتكاتف بين أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن التعاونية وقعت العديد من مذكرات التفاهم، لدعم الجهات الحكومية والخاصة الخدمية وذات النفع العام في المجالات كافة، لتقديم الدعم للأسر المتعففة، والمشاركة في توفير بيئة مستدامة مناسبة لأفراد المجتمع، موضحاً أن ذلك يتوافق مع الخطط الاستراتيجية للتعاونية.

وتابع «لم تغفل فعاليات وأنشطة مبادرة (إسعاد الصائم) الرعيل الأول، الذين أخذوا على عاتقهم جنباً إلى جنب مع الآباء المؤسسين بناء دولة، أساسها الحب والعدل والمساواة، ومن منطلق رد جزء بسيط لهم، تنظم تعاونية الاتحاد إفطاراً جماعياً للمسنين، بالتعاون مع نادي ذخر الاجتماعي».

كما ستنظم «تعاونية الاتحاد» يوم للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الدم يومي 15 و16 يونيو الجاري، في «اتحاد مول» و«البرشاء مول» على التوالي لعموم الراغبين.

 

تويتر