الإمارات اليوم

بمناسبة «الهالوين»

ترودو يرتدي زي سوبرمان.. وترامب يرتجف من الديناصور

:
  • ترجمة: عوض خيري عن «ديلي ميل»
  • ترودو مع ابنه متنكرين في عيد الهالوين. رويترز
  • ترامب وزوجته يستقبلان أطفال «الهالوين». أي .بي.أيه

ذهب رئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو، إلى مجلس العموم مرتدياً بدلة الشخصية الكرتونية الشهيرة «سوبر مان» بمناسبة عيد الهالوين، لكنه ارتداها تحت ملابسه ليفاجئ بها الجميع عندما يصل إلى هناك. وكانت المفاجأة الأولى لأعضاء مجلس العموم والصحافيين أن يروا ترودو، البالغ من العمر 45 عاماً، يضع على عينيه، على غير العادة، نظارات كبيرة، مصففاً شعره للأسفل مثل سوبر مان، لكنه كان كغيره من الأعضاء والصحافيين يرتدي بدلة زرقاء وربطة عنق زاهية. إلا أن المفاجأة الثانية، التي عقدت ألسنة الحضور، هي عندما رأوه يفك ربطة عنقه ويزيح جانباً قميصه، لتظهر من تحته بدلة سوبر مان.

اقتحمت مجموعة من الأطفال البيت الأبيض، حيث استقبلهم الرئيس دونالد ترامب، والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، وكبار المسؤولين.

وفي وقت لاحق ظهر ترودو، وهو لايزال مرتدياً بدلة سوبر مان، مع ابنه هادريان، متنكراً في زي الشخصية الكرتونية المحببة للأطفال «باو باترول» في قاعة ريدو.

وبمناسبة عيد الهالوين، اقتحمت مجموعة من الأطفال البيت الأبيض، حيث استقبلهم الرئيس دونالد ترامب، والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، وكبار المسؤولين، لكن هذه المناسبة، مثل غيرها من المناسبات السنوية، لم تمضِ من دون التسبب في حرج لترامب. فقد بدا الرئيس كأنه غير مرتاح للطفل الذي يتنكر في زي الديناصور، بينما عبرت ميلانيا عن رعبها عندما شاهدت طفل الديناصور. وأبدى الرئيس قليلاً من البهجة لدى رؤيته ضابط الشرطة الصغير، وشخصية رجل الثلج «أولاف» في المسلسل الكارتوني الشهير «فروزن».

وكما غرد أحد الأشخاص، فإن عدم ارتياح ترامب لشخصية الديناصور ربما يعود إلى شهر أغسطس الماضي، عندما سار عدد من المحتجين إلى مبنى الكابيتول مرتدين الزي التنكري نفسه.

وبمناسبة «الهالوين» أيضاً اقترح دونالد ترامب الابن، في تغريدة ساخرة، على المرشحة الرئاسية السابقة، هيلاري كلنتون، الثلاثاء، أن في إمكانها أن تتنكر في شخصية رئيس الولايات المتحدة. وأرسل ترامب الابن هذه التغريدة رداً على ما ذكرته كلينتون للصحافيين في شيكاغو، بمناسبة صدور كتابها «ما حدث»، عندما سألوها عن خطتها للهالوين، حيث ردت عليهم «ربما أتنكر في زي الرئيس».

و«الهالوين» مناسبة يجول فيها الأطفال من منزل لآخر مرتدين أزياء تنكرية ويطلبون الحلوى، وذلك بإلقاء السؤال «حلوى أم خدعة» على من يفتح لهم الباب، ويعني ذلك أنه إذا لم يعطِ صاحب المنزل أي حلوى للطفل، فإنه سيسحر صاحب المنزل أو ممتلكاته.

مواد ذات علاقة