روبرت دينيرو: انتابني شعور 11 سبتمبر نفسه عند فوز ترامب

دينيرو كان يرغب في أن يلكم ترامب في وجهه. غيتي

عبّر الممثل روبرت دينيرو عن غضبه جراء فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات، وقال إنه انتابه الشعور نفسه الذي أحس به خلال أحداث 11 سبتمبر. وقال نجم هوليوود، حسبما ذكرته صحيفة «هوليود ربورتر»: «شعرت بما أحسست به في 11 سبتمبر، وسنرى ما سيحدث لاحقاً. وسيكون هناك الكثير، الكثير، الكثير من الأشخاص الذين يراقبون ما يجري».

وكان دينيرو قال في وقت سابق، في تسجيل فيديو لحملة أطلق عليها اسم «انتخب من أجل المستقبل»، مشيراً الى ترامب: «إنه غبي ولا يعرف عما يتحدث»، وأضاف «كان يتحدث عن أنه أراد أن يلكم الآخرين في وجوههم. حسناً وأنا أرغب في لكمه في وجهه»، وتساءل دينيرو: «هل هذا هو الشخص الذي نريده رئيساً لنا؟ لا أعتقد ذلك، فأنا تهمني الجهة التي ستسير فيها البلاد».

وكان دينيرو قد تحدث في برنامج جيمي كيمل على محطة «ايه بي سي»، حيث سأله مقدم البرنامج: «هل لاتزال تريد أن توجه لكمة إلى وجه دونالد ترامب، لأنه يمكن أن يتم اعتقالك الآن إذا فعلت ذلك؟ فأجابه دينيرو: «لا.. لا أستطيع فعل ذلك الآن، فهو أصبح رئيس البلاد، وأنت أتدري أنه يتوجب عليّ احترام هذا المنصب. فأنت تعرف انه يتوجب علي القيام بذلك، لكن سننتظر ونرى ما سيحدث لأمور بعينها».

تويتر