ظل الرئيس الأميركي طوال الوقت يدعو إلى عدم التدخين

أوباما يدعو المغني بيلي جويل إلى تدخين السجائر سوياً

أوباما يلوح بهاتفه البلاك بيري في الهواء بعد أن عاد إلى مكتبه في البيت الأبيض لإحضاره. رويترز

دعا الرئيس الأميركي، باراك أوباما، المغني وكاتب الاغاني الأميركي بيلي جويل لتدخين سيجارة، عندما زار هذا الأخير البيت الأبيض، العام الماضي، حسب شائعات تدور في البيت الابيض. حدث ذلك على الرغم من ان الرئيس أعلن على الملأ انه توقف عن التدخين عام 2007، لكن كلاً من أوباما والمغني الأميركي انغمسا في عاداتهما القديمة من أجل تدخين سيجارة في نورث بورتوريكو، بعد مراسم توزيع جوائز الغناء، العام الماضي، حيث التقى الرئيس أوباما مع جويل خلال تكريمه لإسهامه في الثقافة الاميركية. وطبقاً لصحيفة «ذا هيل» فإن جويل كشف الأسبوع الماضي عن عرض الرئيس اوباما له، وان أوباما سيكرم جويل مرة ثانية بتسليمه جائزة رفيعة ثانية لإنجازاته في عالم الموسيقى والغناء، وهي جائزة مركز كيندي.

وكان جون بوهنر، رئيس الاغلبية الجمهورية في مجلس النواب الاميركي قد أهدى أوباما، العام الماضي، علبة سجائر خلال لقاء تم بينهما، وأضاف جويل «كنت في زيارة للبيت الابيض، أخيراً، وجدد الرئيس أوباما عرضه عليّ». وفي تطور آخر، امتنع الرئيس أوباما عن الصعود على متن طائرة الهيليكوبتر الرئاسية، وعاد أدراجه الى مكتبه، ما أثار فضولاً شديداً لدى الصحافيين، الذين سألوه: ما الذي دفعك للعودة إلى البيت الأبيض؟ فردّ وهو يلوّح بهاتفه في الهواء: لقد نسيت هاتفي البلاك بيري في المكتب.

وفي وقت سابق، العام الماضي، سئل أوباما عن أسباب استخدامه هاتف البلاك بيري دون سواه، فقال إنه ممنوع من الناحية الأمنية من استخدام غير هذا النوع من الهواتف.

 

تويتر