صوفي مارسو: هولاند جبان

مارسو: هولاند يتعمّد خلط الأمور. أ.ف.ب

هاجمت النجمة الفرنسية، صوفي مارسو، سلوك الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تجاه النساء، ووصفته بأنه جبان ونذل، لعلاقته السرية بالممثلة الشابة جولي غاييه.

وقالت مارسو (47 عاماً)، كانت له علاقة رسمية واضحة ومعروفة للجميع مع فاليري تريويلر، وحينما تم اكتشاف امر علاقته بغاييه رفض الحديث، ومن ينتهج مثل هذا السلوك مع النساء يكن نذلاً، وأنا لن أصوّت له على الإطلاق». وأضافت انه «حينما يكون المرء رئيساً للبلاد، ويكذب ويخادع شريكته الرسمية بشأن علاقة سرية، فإن ذلك يكون مثيراً للغضب». مضيفة ان لديها انطباعاً بأن هولاند يتعمد خلط الأمور، وكنت على وشك ان أميل اليه وأحبه قليلاً، على اعتقاد مني بأنه ليس على تلك الدرجة من السوء، لكن وبعد اتضاح امره اقول: يا له من نذل وجبان! كما اوضحت «لدينا في فرنسا نساء قياديات قويات ومثقفات، وأديبات مبدعات، لكن تبقى بلادنا ساحة لشوفينية الرجل ونرجسيته لذكورته، حيث لدينا نسبة كبيرة من الرجال الذين يخونون زوجاتهم، وشريكاتهم، ما يعني ان لدينا نسبة كبيرة من النساء المخدوعات».

وتعتبر مارسو، من أكثر الشخصيات شعبية في فرنسا، لما قدمته من سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية، تمثيلاً وكتابة وإخراجاً، كما حققت مارسو شهرة كبيرة فرنسا من خلال مشاركتها في فيلم «العالم لا يكفي»، هو من سلسلة افلام جيمس بوند الشهيرة في 1999، وفيلم «قلب شجاع» مع ميل جيبسون في 1995.

 

تويتر