الإمارات اليوم

انتقادات واسعة لبريطاني ودّع العزوبية بـ «سيلفي» أثناء القيادة

:
  • ترجمة: م.م عن «سات سير سات»

أراد أن يحتفل بآخر يوم عزوبية في حياته، لكنه سيندم على ذلك. لقد أثارت قصة الشاب البريطاني بيت هيمسلي نقاشاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت أن هناك دائماً احتمالاً لوقوع خطأ وحدوث مفاجأة غير سارة. ومن خلال تغريدة على «تويتر»، أراد الشاب أن يخلّد تلك اللحظات الأخيرة بالتقاط صورة ذاتية «سيلفي»، وهو يرتدي نظارة شمسية، لكن أثناء قيادته سيارته. وعلق تحت الصورة قائلاً: «ابتداءً من الغد، سأكون رجلاً متزوجاً.. أنا متشوق لأتزوج أميرتي».

إنها هدية جيدة لزوجته في المستقبل، لكن الصورة كشفت أنه كان يعبث بالهاتف أثناء القيادة. السلوك الذي صدم الكثيرين ممن رأى الصورة. وانهالت التعليقات السلبية على الصورة، وقال أحدهم: «بسبب طيش أمثالك تزهق أرواح الأبرياء في الطريق»، في حين قالت أخرى: «في الوقت الذي تعبّر فيه عن سعادتك، تخاطر بنفسك وبحياة الآخرين، يجب أن تكف عن ذلك فوراً»، مضيفة: «الكثير من الناس لا يعرف كيف يعبر عن فرحه أو حزنه، لكن الأكيد أن ما فعلته سلوك غير مسؤول».

ولم يقتصر الأمر على تعليقات الغاضبين، فقد وصل الأمر إلى شرطة المرور في مقاطعة «نورثمبريا» التي قررت، من جهتها، أن تقدم له «هدية» بمناسبة زواجه. وقال أحد الضباط معلقاً على الصورة: «لم نتلقَّ دعوة بمناسبة هذا اليوم السعيد، لكننا نرسل لك هدية، على كل حال»، متابعاً «إنها بقيمة 200 جنيه إسترليني وست نقاط سوداء على رخصة القيادة».

مواد ذات علاقة