المظهر يعكس ما بداخلهما من مشاعر حب

زوجان يابانيان يوطدان علاقتهما بأزياء متناسقة

الزوجان اليابانيان قررا التغيير بتبني فكرة التناسق في اللباس. أرشيفية

أثار زوجان يابانيان إعجاب مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في اليابان وخارجها، ففي حين يجد بعض الناس صعوبة في العثور على زوج متناسق من الجوارب، استطاع هذان الزوجان التنسيق في ما بينهما، كي تتطابق ملابسهما دائماً، وكما توضح الصور التي نشرت على الإنترنت، فإن الزوجين اللذين تجاوزا الـ60 يبدوان في تناغم تام. يعلق أحد المعجبين على «إنستغرام» قائلاً: «هذه هي التوأمة الحقيقية». وتلقى صفحتهما متابعة أكثر من 100 ألف شخص، في حين يعبّر آلاف المستخدمين عن إعجابهم بالصور التي تنشر على الصفحة.

رغم أن تنسيق الملابس قد يبدو فكرة مبتذلة في البداية، إلا أن الزوجين وجداها طريقة للتعبير على الحب بينهما بعد عقود من الزواج، وهما عازمان على الاستمرار في هذا التنسيق إلى أجل غير محدد.

وفي حين لم يكشف عن اسم الرجل أو المرأة، فإنهما اختارا لأنفسهما اسم «بامبون 511»، وأظهرا للعالم كيف يعاد تعريف العلاقة بين الرجل وزوجته. وقد بدأ اليابانيون في توثيق رحلتهما مع «التناغم» منذ ثلاثة أشهر، ويبدو أن فكرتهما نجحت إلى حد كبير، والدليل أن رواد مواقع التواصل معجبون بالفكرة، والبعض يريد تنفيذها في حياته اليومية. ويقول (تاهوما)، معلقاً على «إنستغرام»: «المظهر مهم كثيراً، لأنه يعكس ما بداخلنا، وتنسيق الألوان والتصاميم يدل على تناغم الأفكار والمشاعر». ورغم أن تنسيق الملابس قد يبدو فكرة مبتذلة في البداية، إلا أن الزوجين وجداها طريقة للتعبير على الحب بينهما، بعد عقود من الزواج، وهما عازمان على الاستمرار في هذا التنسيق إلى أجل غير محدد. ومن خلال التعليقات باللغة اليابانية، وبالاستعانة بالترجمة الفورية، تبين أن الزوجين يوثقان أيضاً قصة كل زي يرتديانه، ابتداء من المحل الذي اشترياه منه، إلى سبب اختياره، ومدى تأثيره في مزاجهما.

لقد تحولا إلى خبيرين في عالم الأزياء، دون أن يخططا لذلك. وأبعد من ذلك، بات بإمكانهما مزج الألوان وإعادة ارتدائها بطريقة مختلفة، لكن مع الحفاظ على مبدأ «التوأمة». ويقول أحد المعجبين، «إنهما زوجان رائعان، وأعتقد أننا يجب أن نطمح لنكون مثلهما ونتبع طريقتهما». أما آخر، فيرى أن «تناسق المظهر يعني أن الشخصين يتبادلان مشاعر إيجابية، ويريدان أن تستمر كذلك».

تويتر