الإمارات اليوم

شاب بريطاني يعيق عمل الرادار بعد تلقيه مخالفة

التاريخ::
المصدر:

أراد شاب بريطاني أن ينتقم من رادار الشرطة بطريقته الخاصة، بعد أن تلقى مخالفة تجاوز السرعة المحددة، على طريق «مارسك» في مقاطعة «يوركشاير». فقد أوقف كريس ويلفورد سيارته أمام سيارة الشرطة التي تحمل الرادار، وفتح صندوق سيارته الخلفي ليعيق عمل الكاميرا، وظل على هذه الحال لمدة ساعة كاملة.

ويقول كريس إن ما قام به نال إعجاب سائقي السيارات، وكان بعضهم يلقي عليه التحية بزامور. ولقيت صوره وهو يقف بجانب سيارته التي تعيق عمل الرادار المتحرك، والتي نشرها على حسابه بموقع «فيس بوك، إعجاب الكثيرين، «لقد أعجبتهم كثيراً، وكانت تعليقات الناس مثيرة للاهتمام»، ووصف أحدهم كريس بأنه «بطل» يستحق الثناء.

في المقابل، لا تبدو شرطة كليفلاند، المعنية بالأمر، مسرورة كثيراً بما فعل كريس، وقيل إن أحد الضباط تواصل معه وأخبره بأنه «أعاق عملية دورية متنقلة» وقد يمثل أمام المحكمة في وقت لاحق.

ومع ذلك، قال الشاب البريطاني إن الشرطة لم تعترض على ما فعل في مكان الحادث، وسمحت له بالوقوف. ويوضح السائق الغاضب «مرت دورية أخرى على متنها ضابطان، واكتفى أحدهما بالنظر إلي قبل أن تتوارى السيارة عن الأنظار»، أما عناصر الشرطة في دورية المراقبة بالكاميرات، فقد ظلوا في الداخل خلال الفترة التي كان كريس متوقفاً أمام الرادار، ربما لم ينتبه إليه أحد.

في المقابل، أثنى مؤيدون على ما فعل السائق، وقال أحدهم إنه «أسطورة، قام بمجازفة في ساعة الذروة، وأنقذ العديد من السائقين من تلقي مخالفات زيادة السرعة، يسرع البعض لأن الطريق منحدر بعض الشيء».

ويلفت كريس الانتباه إلى أن الشرطة كانت تحرص على احترام السائقين للسرعة، لأن مدرسة كانت هناك في الماضي، أما الآن فقد أزيلت ولم يعد هناك سبب لمزيد من الحذر.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار السياسية
آخر الأخبار