أميركية ترتدي اللون الأخضر فقط منذ 20 عاماً

كل ما تشتريه إليزابيث يجب أن يكون أخضر. أرشيفية

على مدى السنوات الـ20 الماضية، اختارت إليزابيث روزنتال، المعروفة أيضاً باسم «إليزابيث سويتهارت»، في منطقة بروكلين بمدينة نيويورك، أن تلبس اللون الأخضر من رأسها حتى أخمص قدميها. وبالنسبة إليها، الأخضر هو «أسعد لون وأكثر إيجابية»، حتى أنها لا تستطيع أن تتخيل ارتداء أي لون آخر.

باتت إليزابيث تعرف بلقب «السيدة الخضراء»، على نطاق واسع، وهي دائماً تحب أن تجرب أشياء جديدة. في مرحلة ما، اختارت أن تلبس فقط فساتين تعود إلى الثلاثينات من القرن الماضي ـ وذلك قبل أن تنتقل إلى لون واحد ـ مثل الفضي والوردي والأرجواني والأزرق، وأخيراً الأخضر، الذي ارتاحت إليه بشكل كبير.

اليوم، تقول إنها تختار قطعاً مختلفة بدرجات مختلفة من اللون الأخضر الذي يغطي شعرها أيضاً، ويشمل لونها المفضل معظم الأشياء التي تقتنيها، من مناشف ومنتجات العناية بالبشرة وقطع الأثاث والأجهزة المنزلية، وأيضاً التحف الفنية.

وتقول السيدة الخضراء، إنها لم تخطط لأي شيء، مضيفة: «إنه ليس هاجساً، لقد حدث ذلك بشكل تلقائي وطبيعي، انصب اهتمامي دائماً على هذا اللون، وأحب جمع الألوان»، وتابعت: «ربما كان ذلك لأنني نشأت في نوفا سكوتيا - منطقة في كندا معروفة بألوانها الطبيعية الزاهية ـ وبعد انتقالي إلى نيويورك، اشتقت إلى وجود اللون الأخضر من حولي». وكل ما تعرفه أن اللون الأخضر يجعلها سعيدة، ويساعدها على التعامل مع المشكلات اليومية، حتى إنها لا تفكر في ارتداء أي لون آخر.

وتوضح إليزابيث (75 عاماً)، أن «الأخضر يجعلني أشعر بالسعادة، نستيقظ في الصباح وأحدنا بائس حقاً، وبعد ذلك أرتدي ملابسي وأتحول إلى اللون الأخضر، إنه شيء رائع جداً».

تويتر