زوجان يحجزان تذاكر سفر من المطار الخطأ

الرحلة كانت مفاجأة لـ«بن» بمناسبة عيد ميلاده. أرشيفية

كان بن مارلو وريتشيلا هيكن يتأهبان للسفر إلى لاس فيغاس الأميركية، إلا أن الزوجين البريطانيين اكتشفا عند وجودهما في المطار أنهما ارتكبا خطأ فادحاً، تمثل في حجز تذكرتين من مدينة أخرى غير التي يوجدان فيها. وعوضاً عن اختيار مدينة «بيرمينغهام» البريطانية عند الحجز على موقع شركة الطيران، اختارت ريتشيلا «بيرمينغهام» الموجودة في ولاية ألاباما الأميركية، ليضيعا بذلك رحلة إلى مدينة لاس فيغاس، وما زاد في إحباطهما أن التذاكر لن يتم تعويضها.

ويقول الزوج المحبط «عندما وصلنا إلى المطار لم نجد بيانات الرحلة في أي من الشاشات الموجودة في المبنى، وعندما استفسرنا عن الأمر قيل لنا إننا حجزنا الرحلة من مطار في ولاية ألاباما الأميركية»، وعندها أصيب بن وزوجته بخيبة أمل كبيرة، وتقول (ريتشيلا) «أصبنا بالذهول ولم ندر ما نفعل»، والواقع أن الزوجة هي من قامت بحجز الرحلة لتكون مفاجأة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده الـ30. واحتفظت (ريتشيلا) بالأمر سراً لأشهر عدة، إلى أن كشفت عن المفاجأة أخيراً أمام مجموعة من الأصدقاء والأقارب.

ولأن رحلة لاس فيغاس ألغيت مع رفض الشركة تعويض المبلغ الذي دفع (1200 جنيه إسترليني)، فقد غير الزوجان وجهتهما إلى أمستردام. ويقول (بن) «إنه خطأ شائع في ما يبدو، لكن يتعين على الشركة توضيح الأمور أكثر على موقع الحجز، إنه أمر محرج لأن الجميع كان سعيداً»، وتضيف الزوجة «يتعين البدء في توفير المال من جديد»، في المقابل، أكدت شركة الطيران أن قائمة خيارات موقعها على الإنترنت تميز بشكل واضح بين المطارين، وقال مسؤول في الشركة إن الخطأ كان من قبل المسافرَين، لذا لا يحق لهما الحصول على التعويض.

 

تويتر