توفيا في حادث سير قبل يومين من المناسبة (ج)

شرطي يحضر حفل تخرّج طالب عوضاً عن والديه

الشرطي قدّم الدعم النفسي للطالب. أرشيفية

كان كازي بورتي يحضِّر نفسه لحفل التخرج، عندما جاءه ضابط شرطة ليخبره بأن والديه قد لقيا حتفهما في حادث سير. ويقول الضابط إيرك إليسون: «بعدما هدأت من روعه، تذكر أن حفل تخرجه في غضون يومين فقط، وقال ماذا سأفعل الآن؟»، وما كان على إليسون (41 عاماً) إلا أن قرر الذهاب إلى الحفل ليقدم الدعم النفسي للطالب، وكانت المفاجأة عندما وجد كاني (18 عاماً) الضابط أمامه، وهو يحمل شهادة التخرج في ثانوية «سايبرس موريس فيل» في مدينة أورينج بولاية تكساس. ويروي الضابط الحكاية بالقول: «عندما رآني كازي فوجئ، فأدركت أن حضوري كان شيئاً مهماً بالنسبة له»، مضيفاً: «هنأته وصافحته، ثم تعانقنا وبكينا قليلاً».

ولم يكن الشرطي هو الوحيد الذي قدم تهنئة خاصة للطالب المفجوع بفقد والديه، إذ وقف الخريجون وعائلاتهم وصفقوا طويلاً بعد صعود كازي على الخشبة وتسلمه الشهادة. وفي ذلك يقول الطالب: «بالتأكيد لم أكن أتوقع ما فعلوه، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي ولإخواني».

ويتذكر الطالب أن والديه كانا ينتظران رؤيته بزي التخرج، وكيف أن ذلك اليوم سيكون «يوم فخر لهما»، موضحاً: «لقد كانا فخورين بي، وأعلم أن هذا اليوم يعني لهما الكثير».

وما حمّس ضابط الشرطة للذهاب إلى حفل كازي، هو حضوره حفل تخرج ابنته في مدرسة قريبة من المكان، وشعوره بمدى فرحة كريمته، لأنها وجدت أباها أمامها في يوم مهم، لذا فقد قرر إليسون الذهاب، لأنه لم يكن يتخيل غياب والديه في يوم مثل ذلك اليوم. ويقول كازي إنه محظوظ لأنه تعرف إلى الضابط، وإنه مسرور لأنه دخل حياته بهذه الطريقة. ويعتبره الآن «صديقاً مقرباً»، وقد التقيا لتناول الغذاء في أحد مطاعم المدينة، أخيراً.

تويتر