بحث مع الحريري العلاقات الأخوية وتطورات الأحداث في لبنان

محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات إلى جانب لبنان بشأن التحديات والتدخلات الإقليمية

محمد بن زايد تمنى للحريري التوفيق والنجاح في سبيل خروج لبنان من محنته. وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر الشاطئ، رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري.

الحريري عبّر عن شكره لقيادة دولة الإمارات وحرصها الدائم على دعم لبنان في مختلف الظروف.

ورحّب سموه في بداية اللقاء بزيارة الحريري، وبحث معه العلاقات الأخوية، وسبل تعزيزها. واطلع سموه على الأوضاع في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وتطورات الأحداث فيها، مؤكداً وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب لبنان، بشأن التحديات والتدخلات الإقليمية التي تواجهه، وتعيق طريق البناء والتنمية فيه، وتهدّد سلامة وأمن شعبه الشقيق.

وتمنى سموه لسعد الحريري، التوفيق والنجاح في سبيل خروج لبنان من محنته، والسعي إلى تحقيق طموحات الشعب اللبناني في حياة كريمة وآمنة.

من جانبه، أعرب رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتباحث معه حول ما يواجه لبنان من تحديات، وعبر عن شكره لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وحرصها الدائم على دعم لبنان في مختلف الظروف، من أجل تعزيز وحدته، وضمان أمنه واستقراره، كما حمّل صاحبَ السمو الشيخ محمد بن زايد، تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة.

تويتر