الملك عبدالله الثاني يثمن جهود الإمارات ويشيد بإسهامات محمد بن راشد التنموية

العاهل الأردني خلال جولته في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون. وام

أعرب ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني، عن تقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ولشعبها الشقيق في ضوء الروابط التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين.

وأشاد العاهل الأردني بجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الداعمة للتنمية في مختلف أنحاء العالم العربي، بما في ذلك الأردن، في إطار العلاقات الثنائية والأخوية الوثيقة التي طالما جمعت البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقاء الملك عبدالله الثاني بحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، قبيل افتتاح العاهل الأردني، أمس، مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في محافظة عجلون. وتفقّد الملك عبدالله الثاني، ترافقه سمو الأميرة هيا بنت الحسين، مختلف أقسام المستشفى ذي الطوابق التسعة، والمشيَّد على مساحة تبلغ 11 هكتاراً ويتسع لـ150 سريراً، كما تضمنت الزيارة الاطلاع على التجهيزات الطبية التي تعد من الأحدث عالمياً في مختلف تخصصات الفحص السريري والتشخيص والعلاج للمرضى.

تويتر