تظاهرة في لندن تأييداً لحملتي «شكراً مملكة الحزم» و «شكراً إمارات الخير»

المشاركون رددوا الشعارات المؤيدة للتحالف العربي في اليمن. وام

نظم المئات من أبناء الجالية اليمنية ببريطانيا تظاهرة كبرى مؤيدة للتحالف العربي في اليمن ظهر أمس، أمام السفارة الإماراتية في لندن، رافعين شعارات حملتي «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»، وصور قادة السعودية والإمارات.

وردد المشاركون الشعارات المؤيدة للتحالف العربي في اليمن والمناوئة لميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن، مؤكدين أن كل شبر في اليمن يقول شكراً السعودية شكراً الإمارات شكراً هادي، بعد كل ما قدمته السعودية والإمارات.

وشدّد المشاركون على أنه لولا الدعم السخي السعودي والإماراتي لمحافظة عدن لما تمكنت من استعادة عافيتها بعد الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، معبرين عن الشكر والتقدير للموقف الحاسم والدور الريادي الذي قامت به السعودية والإمارات في نصرة الأشقاء في اليمن ودعم الشرعية.

وقال رئيس حملتي «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير» رئيس تحرير مؤسسة الحقيقة للإعلام، فراس اليافعي، إن تنظيم وقفة احتفائية أمام السفارة الإماراتية في بريطانيا «يأتي لتقديم الشكر والعرفان للتحالف العربي بقيادة السعودية والرئيس عبدربه منصور هادي رافعين الأعلام السعودية والإماراتية وصور قادة البلدين تعبيراً عن شكر الشعب اليمني لما قدمته دول التحالف العربي لإنقاذ اليمن من إرهاب ميليشيات الحوثي والمخلوع».

وأكد أن هذه التظاهرة تعد بمثابة رد الوفاء بالوفاء من أبناء اليمن للسعودية والإمارات وقائديهما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مشيراً إلى أن ما قدمته السعودية والإمارات لمحافظة عدن سيبقى محفوراً في الذاكرة ولن يغادر الأذهان أبداً.

وقال منسق حملة «شكراً إمارات الخير» في بريطانيا فواز حنبلة، إنهم يقدمون بوقفتهم رسائل شكر وتأييد للسعودية والإمارات وجميع الدول التي شاركت في التحالف العربي لدعم اليمن، مشيراً إلى أن تلك الوقفة تأتي تأييداً وإجلالاً وشكراً واحتراماً لكل من شارك في «عاصفة الحزم»، التي انقذت اليمن من غزو همجي غاشم وظالم، وفي مقدمتهم السعودية والإمارات.

واستقبل سفير الدولة لدى المملكة المتحدة عبدالرحمن غانم المطيوعي أعضاء حملة «شكراً إمارات الخير».

تويتر