الإعلان في غزة عن حملة المساعدات الإماراتية لضحايا العدوان

أشادت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي في فلسطين بما تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة من دور داعم ومساند للشعب الفلسطيني ولقضاياه العادلة، واحتياجاته الإنسانية. وأعربت عن شكرها وامتنانها لشعب دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مؤكدة أن ما تقوم به دولة الإمارات هو امتداد لدورها منذ زمن المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث جاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد خير خلف لخير سلف، أدام الله عزه وعز الإمارات في عهده.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته اللجنة بمدينة غزة بمشاركة العديد من الفصائل الفلسطينية أعلنت فيه عن حملة المساعدات الإماراتية للجرحى والشهداء الفلسطينيين خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، إضافة إلى العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية. وقال النائب أشرف جمعة الذي قام بتلاوة بيان اللجنة، إن مشروع حملة المساعدات الإماراتية للجرحى والشهداء الفلسطينيين خلال العدوان الأخير مموّل بالكامل من دولة الإمارات العربية الشقيقة، وبمنحة مباشرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعلن في هذا الشأن عن بدء تنفيذ مشروع المساعدات النقدية لجرحى العدوان الأخير، وتجاوز عدد المستفيدين منه 9000 فرد، فيما سيتم الشروع في تنفيذ مشروع مساعدة أسر الشهداء فور الانتهاء من مشروع المساعدات النقدية خلال أيام، علماً بأن الحالات قسمت لفئات وفقاً للتقارير الطبية التي تسلمها متطوعو لجنة تكافل من المصابين.

تويتر