عاملة نظافة.. تترشح لرئاسة مصر

سلمية محمد صالح-المصدر: "اليوم السابع"

حضرت سلمية محمد صالح، أمينة نظافة بنادى النخيل بجسر السويس، إلى مقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة في مصر، وذلك لسحب أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة.

ونقلت جريدة "اليوم السابع " المصرية في عددها الصادر اليوم، قول سلمية "أنا مش عارفة حاجة عن التوكيلات والحملات الدعائية وأنا عاوزة أرشح نفسى عشان مصلحة البلد وعاوزة البلد تبقى حلوة، وإحنا مش بنخاف لا من إخوان ولا سلفيين ومصر هتبقى كويسة وهتيسطر ".

تزامن هذا الحادث غير المألوف مع إقبال كبير من مختلف فئات المواطنين على سحب أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة، وخاصة أنها تصرف مجانا دون أى مقابل.

وفي نفس السياق اشارت الصحيفة، الى قيام محمد محمد موسى موظف، بسحب أوراق الترشح مدعيا أنه المهدى المنتظر وأنه حارب بالصبر المسيح الدجال المتمثل فى حسنى مبارك ومعمر القذافى وجورج بوش وبشار الأسد.

وقال إنه خرج من السعودية منذ ألف عام، على الرغم من أن عمره يبلغ 53 عاما، ليكون ثانى مرشح يسحب أوراق الترشح يدعى أنه المهدى المنتظر.

ومن المقرر أن تستمر عملية تقديم طلبات الترشح على منصب رئاسة الجمهورية من اليوم وحتى 10 أبريل المقبل، ليتم إعلان قائمة المتقدمين النهائية يوم 10 أبريل، ليبدأ تلقى الاعتراضات على المرشحين والفصل فيها من يوم 11 أبريل حتى يوم 13 من نفس الشهر.

تويتر