الإمارات اليوم

«الهلال» تسير قافلة مساعدات إلى أهالي السويري في حضرموت

:
  • تريم ــ وام

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية إلى أهالي منطقة السويري بمديرية تريم في حضرموت، حيث شملت سلالاً غذائية متنوعة.

وتعكس القافلة جانباً من ثوابت السياسة الإماراتية تجاه اليمن الشقيق، ومساعدة أهله على تجاوز التداعيات التي خلّفتها الميليشيات الحوثية على حياتهم.

وكان فريق ميداني من الهيئة في حضرموت توجه إلى المنطقة لدراسة وتلمس احتياجات أهلها، في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات لمواجهة أي ظروف معيشية صعبة يعيشها اليمنيون.

وأوضح رئيس فريق الهلال في حضرموت، عبدالعزيز الجابري، أنه جرى على الفور تسيير القافلة التي تحمل سلالاً غذائية متنوعة وتوزيعها على الأهالي، ضمن برنامج مساعدات إنسانية وسلسلة من الحملات التي نفذتها في عموم مناطق المحافظة استهدفت الوصول إلى أماكن نائية.

وشدد على أن الهيئة مستمرة في تحسين الحياة المعيشية للسكان، وتوفير متطلباتهم من خدمات ومشروعات حيوية، وتحقيق أوسع انتشار للمساعدات الإغاثية، لتغطي الحالات المستحقة للمساعدة الإنسانية.

وعبّر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية، التي أكدوا أن من شأنها التخفيف من معاناتهم، نتيجة الوضع الاقتصادي.

 

مواد ذات علاقة