«الهلال» توزّع مساعدات إغاثية على أهالي مديرية المكلا

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مساعدات إغاثية عاجلة على أهالي منطقتي جول مسحة والحرشيات في مديرية المكلا في محافظة حضرموت، الذين يعانون أوضاعاً معيشية بالغة السوء، استمراراً للجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي تعصف بسكان مناطق حضرموت.

وقام فريق ميداني تابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتوزيع 3000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الدخل المحدود في أحياء منطقتي جول مسحة والحرشيات. وأكد رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالعزيز الجابري، حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين خصوصاً الأسر الفقيرة والأشد فقراً، التي تفتقر لأبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها. وقال إن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية، الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق حضرموت، إضافة إلى وصولها إلى مناطق نائية تعاني ندرة الاحتياجات الأساسية.

وعبّر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية، التي من شأنها التخفيف من معاناتهم، واصفين وصول هذه القافلة بالعيد، لأنها رسمت الفرحة على محيا الجميع.

تويتر