بن دغر يثمِّن جهود ومواقف الإمارات تجاه اليمن

بن دغر خلال اجتماعه مع وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن. وام

ثمن رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر، مواقف الإمارات تجاه بلاده وحكومتها الشرعية، مشيداً بدورها الريادي ضمن إطار التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وأعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمهم للشعب اليمني.

■ بن دغر ناقش مع وفد هيئة الهلال الأحمر في عدن، العديد من القضايا المتعلقة بالمشروعات التي تنفذها الهيئة في المحافظات المحررة.

■ بن دغر يشيد بدور الإمارات الريادي ضمن إطار التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وناقش بن دغر، خلال اجتماعه مع وفد هيئة الهلال الأحمر في عدن، العديد من القضايا المتعلقة بالمشروعات التي تنفذها الهيئة في المحافظات المحررة.

واطلع بن دغر من مدير هيئة الهلال في عدن، محمد سعيد الكتبي، على الأعمال التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية، ومنها إعادة ترميم المنازل والمدارس التي هدمتها حرب الميليشيات، إضافة إلى مشروعات متعددة في بعض القطاعات مثل الصحة والطرق والمياه والصرف الصحي ودعم مؤسسة النقل بمجموعة من الحافلات، وبناء 17 منزلاً سكنياً في المخاء، وتأهيل عدد من المراكز الصحية والمستشفيات في محافظات عدن ولحج والضالع وتعز.

كما اطلع على المشروعات التي تعتزم الهيئة تنفيذها خلال 2017، والتي تشمل إنشاء محطة كهربائية بقدرة 100 ميغاوات وصيانة خطوط نقل الطاقة لعدن، التي من المقرر تنفيذها في أقل من ثلاثة أشهر ومحطة بقدرة 10 ميغاوات لمحافظة لحج، التي ستدخل الخدمة خلال أيام، موجهاً بتعيين منسق خاص ينظم آلية العمل وطبيعة المشروعات التي تقدمها الهيئة.

تويتر