سلطات حضرموت تشيد بدعم التحالف

أشاد محافظ حضرموت، اللواء أحمد سعيد بن بريك، بدعم دول التحالف العربي، وفي مقدمتها السعودية والإمارات، لمختلف المجالات العسكرية والأمنية والتنموية والخدمية في المحافظة، في حين أكد قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، دور قوات التحالف في تحرير المحافظة من سيطرة تنظيم «القاعدة» الإرهابي، وتطهيرها من خلاياهم.

وتفصيلاً، شهدت محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، عرضاً عسكرياً رمزياً لقوات النخبة الحضرمية، بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مناطق ساحل حضرموت من العصابات الإرهابية.

وفي الحفل، أشاد بن بريك بالتضحيات الجسام التي قدمها الضباط والصف والجنود، ومعهم كل المواطنين ودعم قوات دول التحالف، وفي مقدمتها السعودية والإمارات، مشيراً إلى أن هذه الملاحم البطولية الشجاعة والمخلصة، صنعت الانتصار العظيم والأمن والأمان والاستقرار التي تنعم بها حضرموت اليوم. ولفت المحافظ بن بريك إلى أن قوات النخبة الحضرمية والأجهزة العسكرية والأمنية في حضرموت، التي تلقت تدريباتها على يد قوات التحالف، تميزت بالانضباط العسكري الرفيع، والحرص على الثبات وحفظ الأمن والاستقرار، وتقديم صورة إيجابية ومشرفة، معززة الثقة الكاملة والمتبادلة بالمجتمع والمواطنين، وأثبتت غيرتها على حماية أمن وسلامة حضرموت والمنجزات المحققة فيها.

 

تويتر