«الهلال الأحمر» الإماراتي توزع المساعدات على سكان رأس العارة وباب المندب

فريق «الهلال الأحمر» وزع 1000 سلة غذائية و100 خيمة على السكان المحتاجين. وام

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإنسانية، للأسبوع الثاني على التوالي، في مناطق رأس العارة وباب المندب، في إطار عمليات الدعم والإغاثة، التي تقوم بها دولة الإمارات لمساعدة الشعب اليمني الشقيق، الذي يواجه ظروفاً اقتصادية صعبة، بسبب الحرب التي سببها الانقلابيون من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

فقد وزع فريق «الهلال الأحمر» 1000 سلة غذائية، و100 خيمة على السكان المحتاجين، لتمكينهم من التغلب على أحوالهم المعيشية القاسية.

يأتي هذا الدعم المستمر في الوقت، الذي تشهد فيه مناطق الساحل الغربي في ذوباب حملة عسكرية، تقوم بها المقاومة الشعبية والجيش الوطني، بإسناد من دول التحالف العربي، لتطهيرها من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وأكد فريق «الهلال الأحمر» أن هذا الدعم المقدم، اليوم، بداية لدعم سيستمر للمناطق المحررة، خلال الأيام المقبلة.

من جهتهم، عبر سكان باب المندب والمناطق الساحلية، عن ارتياحهم لهذه اللفتة الكريمة، التي تقوم بها دولة الإمارات، ممثلة بـ«الهلال الأحمر الإماراتي» تجاه الأسر الفقيرة، وقدموا شكرهم لدولة الإمارات، لمواصلتها تقديم المساعدات الإنسانية، خصوصاً مع تفاقم الأزمة، وارتفاع أسعار المعيشة.

من جهة أخرى، دشن محافظ مأرب، سلطان العرادة، أمس، الحملة الرابعة لتوزيع مساعدات «الهلال الأحمر الإماراتي» على أسر الشهداء والمرابطين في جبهات المحافظة، التي تشمل 10 آلاف سلة غذائية.

وأعرب المحافظ عن شكره لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، على ما تقدمه من مساعدات للشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف.

 

تويتر