للتخفيف عنه من آثار الحرب وتبعاتها

«الهلال الأحمر» تواصل دعمها لحدائق ومتنزهات اليمن

يمنيون يلهون في إحدى الحدائق بعد تأهيلها وصيانتها. وام

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دعمها لقطاع الحدائق والمتنزهات في اليمن، حرصاً منها على توفير كل سبل الراحة وأدوات الترفيه للمجتمع اليمني، وتخفيف آثار الحرب وتبعاتها عنه.

فقد افتتحت الهيئة في محافظة عدن حديقة «بلوك 65» في مديرية المنصورة وحديقة «النغم» بمديرية المعلا، ضمن مشروعات تأهيل وترميم وصيانة الحدائق والمتنزهات بالمحافظة، التي بدأتها الهيئة منذ تحرير العاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الافتتاح توجه مسؤول الجهة المنفذة للحدائق والمتنزهات، عادل اليزيدي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 لقيام الاتحاد، وقال إن استمرار الإمارات، ممثلة في ذراعها الإنسانية «هيئة الهلال الأحمر»، في تنفيذ ودعم المشريوعات الخدمية والتنموية بالمحافظات اليمنية المحررة أمر ليس بجديد على هذه الدولة المعطاءة التي وقفت إلى جانب الشعب اليمني ودعمته مادياً ومعنوياً، وتمكنت من تحقيق إنجازات ملموسة أعادت تطبيع الأوضاع وأسهمت في تخفيف معاناة أبناء عدن جراء الحرب العبثية من قبل الانقلابيين.

وأكد اليزيدي أهمية الاستمرار في تنفيذ هذه المشروعات التي ترسم البسمة على وجوه أبناء عدن وتخفف عنهم آثار الحرب، مشيراً إلى أن بناء الحديقتين استغرق أكثر من شهرين، بعد أن تم تنظيف المنطقة من المخلفات الصلبة وغيرها، وإعادة الكهرباء والمياه إليها، علاوة على عمليات التشجير والطلاء وترميم موقف الحديقة بشكل كامل.

وكانت هيئة الهلال الأحمر قد افتتحت عدداً من الحدائق في البريقة وكريتر، ووضعت حجر الأساس لبناء حديقة الشعب في البريقة ضمن مشروع متكامل لإعادة الحدائق والمتنزهات إلى وضعها الطبيعي لتكون المتنفس لأبناء عدن وزوّار وضيوف المحافظة.

 

تويتر